نائب رئيس بلدية بيت لحم يستقبل محافظ هينو في دار البلدية

بيت لحم/PNN- إستقبل نائب رئيس بلدية بيت لحم أ. حنا حنانيا اليوم الخميس الموافق 31-10-2019 محافظ هينو من بلجيكا سيرج هوستاش، حيث رحب حنانيا بضيفه وأكد على إنتماء هوستاش لبيت لحم حيث أن هذه الزيارة هي ليست الأولى، وأشار أيضا إلى علاقة التوأمة التي تربط مدينة بيت لحم مع مدينة تورنيه الواقعة في محافظة هينو المتوأمة مع محافظة بيت لحم.

من جانبها تحدثت مديرة دائرة العلاقات العامة في بلدية بيت لحم كارمن غطاس عن بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020 وعمل بلدية بيت لحم مع المؤسسات المحلية وأيضا التعاون مع المدن المتوأمة في هذا الصدد، وأكدت أن البلدية ستعمل على مشاريع ثقافية مستدامة من خلال دعم خارجي كإقامة سينما أو غيرها من المشاريع الثقافية ودعم فعاليات في مركز السلام الذي يعتبر جزءاً من بلدية بيت لحم.

بدوره اعرب هوستاش عن سعادته بهذه الزيارة وأشار إلى عملهم المشترك مع محافظة بيت لحم وخاصة الطلبة البلجيكيين من هينو الذين تدربوا في مستشفى الجمعية العربية، وتطرق أيضاً إلى تعاونهم مع الكمنجاتي، وقدم لحنانيا كتابا تحت عنوان Bethléem, entre mythe et réalité والذي يحتوي على كلمة من رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان، هذا وأعرب هوستاش عن رغبته في دعم بيت لحم 2020 من خلال تنظيم فعاليات بلجيكية في بيت لحم.
وفي ختام اللقاء تبادل حنانيا وهوستاش الهدايا التذكارية.

Print Friendly, PDF & Email