وبدأت التسريبات حول “أيفون 12”.. شاشة لألعاب الفيديو السريعة وتصميم جديد بإطار معدني

بدأت التسريبات تحيط بهواتف أيفون القادمة، والمتوقع صدورها العام القادم 2020 تحت اسم “أيفون 12” (iPhone 12).

تؤكد التسريبات صدور هواتف “أيفون 12” بشاشة متطورة بمعدل تحديث 120 هرتز، مناسبة لألعاب الفيديو السريعة ومقاطع الفيديو بمختلف معدلات العرض.

يتوقع أن تتضمن هواتف “أيفون 12” القادمة كاميرا “فيس آي دي” ومستشعر بصمة أسفل الشاشة.

على الرغم من مرور أسابيع قليلة على إصدار أبل (Apple) لهواتف أيفون الجديدة، “أيفون 11″ (iPhone 11) و”أيفون 11 برو” (iPhone 11 Pro) و”أيفون 11 برو ماكس” (iPhone 11 Pro Max)، إلا أن التسريبات قد بدأت تحيط بهواتف أيفون القادمة، والمتوقع صدورها العام القادم 2020 تحت اسم “أيفون 12” (iPhone 12).

تؤكد أولى التسريبات أن هواتف “أيفون 12” سوف تصدر بشاشة متطورة بمعدل تحديث 120 هرتز، مماثلة لشاشة حواسيب “أيباد برو” اللوحية، وإن كانت ستختلف عنها في النوع، حيث ستكون شاشة أيفون الجديدة من نوع “أوليد” (OLED) بينما شاشة الأيباد برو من نوع “إل سي دي” (LCD).

يعادل معدل التحديث الجديد لشاشات أيفون القادمة، إن صدقت التسريبات، الضعف تقريبا لمعدل تحديث شاشات هواتف أيفون الحالية (60 هرتز)، وهي ميزة مهمة ومطلوبة لبعض التطبيقات، خاصة ألعاب الفيديو السريعة، كما تقدم تجربة أفضل لتشغيل مقاطع الفيديو بمختلف معدلات العرض، مثل 24 و48 و60 إطارا في الثانية، مع العلم بأن شاشات أيفون الحالية لا يمكنها عرض فيديوهات بمعدل 60 إطارا في الثانية بصورة سلسلة.

هناك تسريب آخر، كشف عنه “مينج تشي كو”، المتخصص في منتجات أبل، في نهاية سبتمبر الماضي، أكد فيه استعداد أبل لتقديم تصميم جديد لهواتف أيفون القادمة، سيكون مزودا بإطار معدني يشبه هواتف “أيفون 4” (iPhone 4).

بالإضافة إلى ذلك، نشرت وكالة بلومبرج من قبل تقريرا يتوقع أن تتضمن هواتف “أيفون 12” القادمة كاميرا “فيس آي دي” (FaceID) ومستشعر بصمة أسفل الشاشة، وإن كانت التقارير ترجح أن يتأخر دمج مستشعر البصمة ضمن الشاشة إلى إصدارات أيفون في عام 2021.

Print Friendly, PDF & Email