أخبار عاجلة

صور: نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي تغادر غرفتها للمرة الأولى بعد إزالة ورم في الرأس

في بادرة أولى تؤكد قرب تماثلها للشفاء، شاركت نجمة ستار أكاديمي الجزائرية ريم غزالى جمهورها بموقع إنستقرام أول صورة لها بعد مغادرة غرفتها داخل المستشفى، وظهر برفقتها شقيقها أحمد الذي يلازمها داخل الغرفة، وتبين أن والدتها من التقطت الصورة.

ريم نشرت الصورة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام وظهرت الصورة بجوار شقيقها في فناء المستشفى بعد تماثلها للشفاء، وعلقت على الصورة قائلة: أول مرة أغادر الغرفة وأستمتع بأشعة الشمس مع أخي سيد أحمد الذي لم يتركني لحظة… وأمي التي التقطت لنا هذه الصورة.

وأضافت: لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجددًا على قدمي، رغم علم كل مَنْ هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة… أكثر من شهرين في الظل بعيداً من الضوء ليس بالأمر الهين، لكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك الحمد لله على كل شي.

تابعت قائلة: شكرًا لمن كلّف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى، شكرًا لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني… شكرًا لأصدقائي، للفنانين، للمعجبين، كنت أعمل ليل نهار بلا هوادة لدرجة لم أكن أشعر بكل هذا الحب والاهتمام.

يذكر أن ريم غزالي مطربة وممثلة جزائرية بدأت طريق النجومية بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، وقدمت برنامجًا تلفزيونيًا بعنوان جات سات، كما خاضت تجربة الإنتاج مع برنامج الواعرة الذي لاقى نجاحًا كبيرًا في الجزائر.

Print Friendly, PDF & Email