الشريط الاخباري

د. مجدلاني يلتقي منسق الشؤون الانسانية لمؤسسات الأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 05-11-2019 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- بحث وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني في مكتبه، اليوم الثلاثاس، مع منسق الشؤون الانسانية لمؤسسات الأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية (ocha) جيمي مجولدريك، سبل التعاون والتنسيق لدعم صمود شعبنا الفلسطيني وتطوير الخدمات الاجتماعية وزيادة المساعدات الانسانية للشعب الفلسطيني بحضور المساعد لشؤون المديريات الجنوبية أكرم الحافي.

واطلع د. مجدلاني ضيفه على اخر المستجدات على صعيد برنامج التحويلات النقدية للأسر الفقيرة مؤكدا ان وزارة التنمية تقدم المساعدة للأسرة الاكثر فقرا وحاجة دون النظر الانتماء السياسي لأي لأبناء شعبنا.

أشار د. مجدلاني ان الوزارة والشركاء يعملون على اعتماد مفهوم الفقر متعدد الابعاد تمهيدا لإقراره واعتماده من قبل مجلس الوزراء الفلسطيني.

مجددا تأكيده على مواصلة العمل مع الشركاء المحليين والدوليين بحوار مفتوح أساسه الوضوح والشفافية والمصداقية من أجل ايصال المساعدات والاستفادة من كافة برامج الوزارة لمستحقين فعليا

بدوره أكد جيمي مجولدريك الاستعداد التام لتعاون المشترك مع الحكومة الفلسطينية بقيادة رئيس الوزراء د. محمد اشتيه، ما من شأنه تسهيل العمل وضمان النزاهة والشفافية.

معرباً عن سعادته وسروره للعمل مع وزارة التنمية الاجتماعية وان نجاح مهمتنا الانسانية من اهم الاهداف التي نسعى اليها .

شارك هذا الخبر!