بلدية بيت لحم تعقد اجتماعا استعدادا لاستقبال مئات الصحفيين بمناسبة الاحتفالات الميلادية

بيت لحم/PNN/ حسن عبد الجواد – عقدت بلدية بيت لحم، اجتماعا، في قاعة البلدية، لمناقشة استعداداتها لاستقبال مئات الصحفيين الفلسطينيين والأجانب، خلال احتفالات الأعياد الميلادية.

وشارك في الاجتماع، ممثلين عن البلدية، ووزارة الإعلام، ونقابة الصحفيين الفلسطينيين، ومركز السلام.

واستعرضت كارمن غطاس مديرة قسم العلاقات العامة والإعلام في بلدية بيت لحم، أهم المحطات في احتفالات الأعياد الميلادية، وخاصة ما يتعلق باستقبال البطاركة وحفل إضاءة شجرة الميلاد وسوق الميلاد والمؤتمر الصحفي السنوي التقليدي، وأكدت على أهمية دور الصحفيين في نقل الصورة الفلسطينية ورسالة الميلاد إلى العالم.

وتحدث كل من موسى الشاعر وحسن عبد الجواد عضوا الأمانة العامة في نقابة الصحفيين، عن أهمية تسهيل تقديم الخدمات الإعلامية لمئات الصحفيين الذين يزورون بيت لحم، بمناسبة الأعياد الميلادية، وذلك من خلال تقديم البطاقات الخاصة بهذه المناسبة، للعاملين في وسائل الإعلام، وتوفير أماكن مناسبة ” منصات” للصحفيين في ساحة المهد، لتغطية الاحتفالات، وتسهيل الحصول على التراخيص لسيارات البث. وأكدا على أهمية التنسيق بين وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين والبلدية والشرطة لإنجاح هذا الحدث.

وأعلن فائق مرشد مدير وزارة الإعلام في بيت لحم، أن دوام مكتب وزارة الإعلام لاستلام البطاقات الصحفية الخاصة بهذه المناسبة، سيكون من تاريخ 20-11-2019 وحتى 24-12-2019 .

Print Friendly, PDF & Email