أخبار عاجلة

المحافظ حميد يستنكر اعتداءات المستوطنين على الجبعة ويشدد على اهمية اسناد قرى الريف الغربي

بيت لحم/PNN- بحث محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد مع ذياب مشاعلة رئيس مجلس خدمات الريف الغربي ومجلس قروي الجبعة اخر الجهود للنهوض بواقع الريف الغربي وتعزيز صمود المواطنين ليكونوا قادرين على مواجهة التحديات وعلى راسها الهجمة الاستيطانية.

وفي بداية الاجتماع استنكر اللواء كامل حميد اعتداءات المستوطنين المتطرفين على القرى الفلسطينية والتي تتم تحت سمع وبصر قوات الاحتلال حيث كان اخرها مهاجمة المستوطنين لقرية الجبعة الى الغرب من بيت لحم.

وشدد المحافظ حميد على اهمية التواصل مع الارتباط المدني والعسكري من اجل متابعة هذه الاعتداءات كما شدد على اهمية تعزيز وتفعيل لجان الحراسة الليلية لاهالي القرى التي تتعرض لموجة اعتداءات من قبل المستوطنين.

كما اشار الى اهمية عقد لقاء واجتماع مع ممثلي المؤسسات الحقوقية المحلية والدولية من اجل فضح ممارسات الاحتلال ومستوطنيه من جهة والبحث في اليات تقديم الدعم الحقوقي والقانوني والمادي للقرى المستهدفة.

وناقش المحافظ حميد مع مشاعلة مجموعة من المشاريع التي يمكن ان تساهم في دعم المزارعين وتعزيز صمودهم في قرى الريف خصوصا تلك التي تتعرض لحملات ممنهجة من المستوطنين وقوات الاحتلال.

Print Friendly, PDF & Email