أخبار عاجلة

اريحا التربية والتعليم تطلق فعاليات اسبوع الوفاء والكرامة من مدرسة بنات الزبيدات الثانوية

أريحا/PNN- قال محافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل اننا يجب ان نكون على الدوام الامناء والأوفياء ولأمانة الشهداء وفي مقدمته سيد الشهداء الشهيد الراحل ياسر عرفات الذي قدم حياته على مذبح الحرية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني المتمثلة في اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس والخلاص من الاحتلال.

جاء ذلك خلال اطلاق فعاليات اسبوع الوفاء والكرامة لإحياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسرعرفات وذكرى اعلان الاستقلال ويوم الكوفية والذي نظمته مديرية التربية والتعليم في مدرسة بنات الزبيدات الثانوية بحضور امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح نائل ابو العسل ومدير التربية والتعليم د. عزمي بلاونة ومديرة المدرسة دعاء ابو رومي.

وأضاف المحافظ ابو العسل اننا نحي هذه الذكرى والمناسبات الوطنية في ظل الهجمة الشرسة التي تشن على قيادتنا وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس الثابت على لثوابت والذي حمل امانة الشهيد الراحل ياسر عرفات في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وصيانتها مشددا على ان الوفاء للتضحيات التي قدمها شعبنا الفلسطيني في مختلف مراحل النضال الوطني لنيل الحرية هي عهدا علينا جميعا حت اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران من العام 1967

وتضمن الاحتفال عددا من الكلمات لمدير التربية والتعليم ومديرة المدرسة اكدوا فيها على اهمية احياء المناسبات الوطنية والتي ترسخ حب فلسطين والقيم الوطنية في نفوس ابنائنا الطلبة تعرف الطلب بتاريخ الشعب الفلسطيني الذي يزخر بالمواقف المشرفة والبطولات للشعب الفلسطيني وقيادته.

ويتضمن برنامج اسبوع الوفاء عدد من الفعاليات التي ستنظمها مديرية التربية والتعليم في مختلف مدارس المحافظة بمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات وذكرى اعلان الاستقلال ويوم الكوفية.

Print Friendly, PDF & Email