أخبار عاجلة

الاحتلال يستهدف القيادي بالجهاد الاسلامي اكرم العجوري المقيم في سوريا وانباء عن استشهاد نجله وزوجته

بيت لحم/PNN/قالت وسائل الاعلام الاسرائيلية و وسائل اعلام عبرية ان الاحتلال الاسرائيلي نفذ عملية اغتيال استهدفت القيادي في حركة الجهاد الاسلامي اكرم العجوري المقيم في العاصمة السورية دمشق فجر اليوم.

وكالة سانا السورية الرسمية اعلنت عن استشهاد معاذ نجل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أكرم العجوري جراء استهداف منزلهم وإصابة ابنته بتول واصابة 10 آخرين.

وبحسب المصادر العبرية فقد تم قصف منزل في حي المزة يقطنه العجوري قرب السفارة اللبنانية في دمشق مما ادى لاستشهاد نجله وتدمير المنزل في غارة اسرائيلية وفق ما ذكرت وسائل الاعلام السورية.

وبحسب مصادر اعلامية عبرية فان العجوري هو المسؤول المباشر وهو القائد الحقيقي لسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي في الخارج كما انه يعتبر من اهم حلقات الوصل بين سرايا القدس وايران وحزب الله وفق المصادر العبرية.

وكانت قوات الاحتلال قد اغتالت القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة بهاء ابو العطاء في عملية اغتيال بالتعاون ما بين الشاباك والجيش حيث تم قصف منزل ابو العطاء مما ادى لاستشهاده وزوجته حيث اعلنت اسرائيل مسؤوليتها عن عملية الاغتيال بقرار من بنيامين نتنياهو.

Print Friendly, PDF & Email