أخبار عاجلة

اسرائيل تقول ان الجهاد اطلقت 250 صاروخ الحقت اضرار ماديةكبيرة وادت لاصابة 45 اسرائيلي 

بيت لحم /ترجمة خاصة PNN/قالت وسائل الاعلام العبرية صباح اليوم الاربعاء ان سرايا القدس اطقلت منذ فجر امس وحتى صباح اليوم 250 صاروخ منقطاع غزة باتجاه كافة المدن الاسرائيلية مما ادى لاصابة 45 مواطنا اسرائيليا والحاث اضرار ماديةكبيرة بممتلكات عامة وخاصة .

وبحسب المصادر العبرية فان الجيش الاسرائيلي رصد سقوط 220 صاروخ داخل الاراضي المحتلةعام 1948 وانه تم ايضا اعتراض عشرات الصواريخ الفلسطينية التي اطلقتها سرايا القدس وفصائل فلسطينيةاخرى .

المصادر الامنيةالاسرائيليةقالت للقناة الثالثة عشرة في تلفزيون اسرائيل ان جرى نقل 41 مصاباً إسرائيلياً إلى مستشفى برزيلاي في عسقلان، إثر إطلاق الصواريخ من غزة، 23 منهم بجراح معتدلة و18 إثر الصدمات، لا يزال 5 منهم قيد العلاج في المستشفى.

واكدت التقديرات الامنية الاسرائيليةالىان حركة الجهادالاسلامي تستعد اليوم لجولة جديدة من اطلاقالصواريخ وتصعيد المواجهةوالقصف حيثانها رفضت الوساطالمصرية حتى الان .

المصادرالعبرية نقلت عن مصدرامني اسرائيلي قوله ان حركة حماس وجناحها العسكري لميدخل حتى الان على خط المواجهة بينسرايا القدسواسرائيل في اعقاب اغتيال القيادي في سرايا القدس بهاء ابوالعطا

Print Friendly, PDF & Email