فصائل منظمة التحرير في سوريا تدين العدوان الإسرائيلي على غزة ودمشق

دمشق/PNN- أدانت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا، عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة ودمشق، والذي اسفر عن ارتقاء 16 شهيدا في قطاع غزة، وشهيدين آخرين في دمشق.

وأكدت الفصائل في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن تعرض دمشق وغزة للعدوان في وقت واحد، يكشف دور دولة الاحتلال في تأجيج أجواء ومناخات المنطقة، وسياسة الانفلات والعربدة التي تمارسها، بغطاء من الولايات المتحدة الأميركية، وسياستها المنحازة للاحتلال على كافة الأصعدة.

وأكدت أن نتنياهو يحاول تصدير الجزء الأكبر من أزماته الداخلية، خاصة في ظل العقبات التي ما زالت تعترض طريق تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة، بأعمال عدوانية ضد القطاع وضد سوريا.

وأشارت الفصائل إلى أن نتنياهو يسعى لكسب المزيد من أصوات قوى اليمين، واليمين المتطرف، والمستوطنين، وهي الأصوات التي باتت تكتسح الشارع الإسرائيلي، لتوظيفها في الانتخابات البرلمانية حال تم إجراؤها للمرة الثالثة، وهو احتمال وارد وقائم، ويتردد صداه في إسرائيل.

وشددت فصائل منظمة التحرير في سوريا على ضرورة وجود موقف عربي موحد، للتصدي لعربدة الاحتلال الذي يستهدف داخل فلسطين وخارجها، من خلال الاعتداءات المستمرة على لبنان وسوريا.

Print Friendly, PDF & Email