أخبار عاجلة

قلقيلية: اجتماع للجنة المحلية للعنقود الزراعي

قلقيلية/PNN- تراس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعا للجنة المحلية للعنقود الزرعي، بحضور اعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع الذي بدأ بقراءة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وشهداء الشعب الفلسطيني، تطرق المحافظ الى اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعدوان على غزة من قبل الاحتلال الغاشم، مستنكرا الاغتيالات واستباحة الدم الفلسطيني، داعيا دول العالم الحر الى لجم الاحتلال ومنع اعتداءاته على الشعب الفلسطيني ومقدراته.

واشاد المحافظ بدور اعضاء اللجنة المحلية للعنقود الزراعي، والتزامهم بتنفيذ خطة العنقود بحسب ما تم الاتفاق عليه وفق رؤيا شمولية لكافة القطاعات الانتاجية الزراعية، مؤكدا انه وبالرغم من المعيقات التي يصنعها الاحتلال فان شعبنا يملك الارادة والقدرة على التنمية وبناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة، داعيا الى بذل المزيد من الجهد للنهوض بواقع المحافظة وتطويرها.

بدوره قدم المهندس احمد عيد مدير مديرية الزراعة استعراضا لما تم انجازه منذ انطلاق العنقود الزراعي، وما سيتم انجازه من مشاريع خلال الاشهر القادمة، مؤكدا ان العمل في العنقود يسير حسب الخطة الزمنية.

من ناحيته قدم المهندس عمار واصف مدير الاشغال العامة نبذة عن عمل المديرية في المشاريع المتعلقة بالعنقود الزراعي، وقدم شرحا عن المشاريع التي انجزت والمشاريع الجاري العمل عليها، والمشاريع المستقبلية.

وناقش الحضور جدول اعمال الاجتماع الذي ضم عرض تقرير لما تم انجازه، والمشاريع قيد الانشاء والمشاريع المستقبلبة، والترتيب لزيارة ميدانية للاطلاع على سير العمل.

Print Friendly, PDF & Email