مواجهات وإصابات في الضفة والقدس تزامنًا مع العداون على غزة

القدس/PNN-أصيب عشرات الفلسطينيين في مناطق عدة من الضفة والقدس المحتلتين اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع جنود الاحتلال تنديدًا بالعدوان المستمر على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي.

وفي الخليل ، أصيب طالب جامعي بالرصاص الحي في القدم، كما أصيب العشرات بالاختناق إثر إطلاق جنود الاحتلال عشرات القنابل على الشبان الفلسطينيين في جامعة خضوري- العروب شمال المدينة.

وفي بيت لحم ، شهد مدخل المدينة الشمالي مواجهات مع قوات الاحتلال، احتجاجًا على العدوان المستمر على قطاع غزة، حيث أشعل الشبان الإطارات في الشارع الرئيس القدس الخليل، ورشقوا قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة، فيما أطلق جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط على الشبان وقنابل الغاز المسيل للدموع.

كما أحرقت قوات الاحتلال، مساء اليوم، منزلًا بعد استهدافه بقنابل الغاز في مخيم العروب شمال الخليل، مما أدى إلى إصابة من فيه بحالات اختناق وإغماء.

واستمرارًا لجرائم الاحتلال، هدمت الجرافات “الإسرائيلية” منزلًا قيد الإنشاء وكرفانًا سكنيًا في منطقة الديوك التحتا، شمال مدينة أريحا، بذريعة البناء دون ترخيص.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم شابًا من أمام بوابة الراشدية ونقلته إلى أحد مراكز التحقيق، كما اعتدت على آخر أمام باب العامود.

Print Friendly, PDF & Email