أخبار عاجلة
Tamkeen

بحجة اطلاق صاروخ على بئر السبع: طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات على قطاع غزة فجر اليوم

غزة/PNN/شنت الطائرات الاسرائيلية الحربية فجر اليوم السبت، سلسلة من الغارات استهدفت مواقع للمقاومة وأخرى تابعة للشرطة الفلسطينية بأكثر من 8 صواريخ، بزعم أنها تأتي ردًا على اطلاق صاروخين من قطاع غزة تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

وأفادت مصادر صحفية بالقطاع، ان القصف الاسرائيلي استهدف مواقع عدة وجميعها في شمال قطاع غزة فيما لم توقع أي إصابات في صفوف المواطنين، بينما أحدثت أضراراً جسيمة في ممتلكات المواطنين.

وبحسب المصادر بغزة فقد تم استهداف موقع بيت لاهيا و موقع البحرية في السودانية بأربعة صواريخ و موقع حطين التابع للمقاومة شمال القطاع بمروحي ثم حربي كما تم استهداف موقع عسقلان شمال القطاع الى جانب نقطة رصد للمقاومة في الشمال .

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه في هذه اللحظات تبدأ سلسلة من الاستهدافات على مواقع تتبع لحركة حماس في قطاع غزة؛ وذلك ردًا على إطلاق صواريخ على مدينة بئر السبع المحتلة الساعات الماضية.

من جهتها كدت وزارة التربية والتعليم، أن المدارس اليوم السبت سيكون بشكل طبيعي حيث قال وكيل وزارة التربية والتعليم في غزة، زياد ثابت، إن التعليم يسير بشكل طبيعي اليوم بعد عود الهدوء في قطاع غزة.

Print Friendly, PDF & Email