الشريط الاخباري

اتحاد المستهلك واللجان الشعبية يتضامنون مع الصحفي معاذ عمارنه

نشر بتاريخ: 19-11-2019 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- اعلن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي عن التضامن الكامل لاتحاد جمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية الفلسطينية مع الصحفي معاذ عمارنة.

وقال الشيوخي وإذا كان الاحتلال يريد اطفاء #عين_معاذ اليسرى فإن عيون ابناء شعبنا بكل اطيافه والوانه السياسية والاجتماعية وقطاعاته عيون للصحفي معاذ العمارنة.

واوضح الشيوخي ان قوات جيش الاحتلال يستهدف الصحفيين لإسكات صوت شعبنا الفلسطيني وصوت فلسطين وصوت الحقيقة وصوت الحق الفلسطيني.

واضاف ان قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي الارهابي لم تكتفي باغتيال عين الصحفي معاذ، بل اعتدت ايضا كعادتها بوحشية على الصحفيين المتضامنين معه اول أمس ويوم امس في بيت لحم ومناطق اخرى.

ودعا الشيوخي الى تعزيز وتواصل واستمرار حالة التضامن الشعبي والرسمي المحلي والاقليمي والدولي مع الصحفي العمارنة، لتوصيل صوت فلسطين للعالم وفضح سياسات وبرامج الاحتلال الارهابية وللكشف عن الوجه القبيح للاحتلال امام العالم واظهار انتهاكاته وجرائمه ومجازره المتواصلة بحق شعبنا وارضنا ومقدساته.

واكد على اهمية فضح جرائم الاحتلال وتسليط الضوء أيضا على ضحايا الاحتلال، وآخرها المجزرة الرهيبة التي ارتكبها بحق عائلة السواركة التي قصف الاحتلال منزلها وذهب ضحية القصف 8 افراد من العائلة شهداء، بينهم 5 أطفال إلى جانب ٢٦ شهيدا وشهيدة آخرين سقطوا جراء عدوان الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة الصامد.

وانهى الشيوخي كلنا عين معاذ عمارنة وكلنا تضامن مع معاذ ومع جميع الصحفيين والاعلاميين ومع ضحايا العدوان الارهابي لدولة الاحتلال.

شارك هذا الخبر!