تطورات الطقس الليلة وحتى مطلع الأسبوع المقبل

رام الله/PNN – ستبقى فلسطين وشرق البحر الأبيض المتوسط تعاني من الرياح الشرقية الجافة والنشطة في بعض الفترات خلال الأيام القليلة المقبلة بمشيئة الله تعالى مع اجواء باردة بشكل لافت في فترات المساء والليل والفجر والصباح الباكر. وبشكل خاص في مناطق الجبال.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء وحتى مطلع الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى بالتفصيل:

اليوم الأربعاء لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبياً، وتكون السماء صافية، وتكون الرياح شمالية شرقية، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال وخريفية مائلة للبرودة في باقي المناطق.

ويوم الخميس يسود جو أكثر برودة في ساعات الصباح قبل أن ترتفع الحرارة بشكل طفيف خلال ساعات النهار لكن سيبقى الجو مائل للبرودة خاصه في المناطق الجبلية.

وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبياً، وتتحول الرياح الى الوجه الغربي وتكون أكثر رطوبة، وتغطي السماء سحب عالية المستوى، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال وخريفية مائلة للبرودة في باقي المناطق.

ويطرأ يوم السبت انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبياً، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

Print Friendly, PDF & Email