أخبار عاجلة

“القاهرة عمان” يعلن عن الفائز الحادي والثلاثين بالجائزة النقدية ضمن حملته “كل أسبوع فرحة”

رام الله/PNN- فاز المواطن محمد جلال خليل الشلش، المدخر لدى بنك القاهرة عمان -فرع ساحة المهد في بيت لحم، بجائزة الأسبوع الحادي والثلاثين ضمن حملة البنك، على حسابات التوفير “كل أسبوع فرحة”، وقيمتها 30,000 دولار.

وأكد المدخر الشلش، وهو عامل داخل الخط الأخضر، أن سعادته بالفوز بالجائزة لا توصف، مضيفا “عندما يفوز المرء بجائزة مالية ضخمة، لا يمكن للكلمات أن تعكس شعوره، ومدى الفرحة الغامرة التي تطغى عليه”.

وأوضح أنه لطالما سمع عن مدخرين فازوا بجوائز البنك، الا أن انضمامه إليهم أمر استثنائي، وتابع: أشكر البنك على مثل هذه الحملات التي تؤثر بشكل بالغ على حياة الفائزين، وتمكنهم من تحقيق أشياء كثيرة بالنسبة إليهم وعائلاتهم، وذكر أنه سيوظف الجائزة لإطلاق مشروع خاص به، علاوة على شراء سيارة.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من “سبيتاني”، وكانت من نصيب المواطن محمد حسني عارف مرعي، المودع لدى بنك”القاهرة عمان” – فرع جنين.

وتعتبر حملة “كل أسبوع فرحة” واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) جرى الأول خلال أب الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

Print Friendly, PDF & Email