د.مجدلاني لجمعيات القدس أولوية وطنية ضمن أجندات الوزارة لدعمها وتقديم التسهيلات لعملها

رام الله/PNN- أكد وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني ، أن لجمعيات العاصمة القدس أولوية وطنية خاصة ، ضمن أجندات وتفويض الوزارة القانوني ، لمساندتها ودعمها ، وتقديم كافة التسهيلات لعملها.

وأضاف د. مجدلاني ، خلال لقائه مع رئيس جمعية المرأة للتنمية والتمكين المقدسية الهام نعمان وأعضاء الهيئة الادارية، بحضور مدير عام الجمعيات الخيرية عزت ملوح ، ومستشار الوزير لشؤون القدس عزام الهشلمون، أن ما يقوم به الاحتلال من اغلاق للمؤسسات الفلسطينية في العاصمة القدس ، والقوانين العنصرية التي يفرضها ، لن تثني الحكومة الفلسطينية عن مواصلة العمل، ودعم كافة المؤسسات المقدسية لتعزيز الصمود والثبات الفلسطينني بالعاصمة .

وتابع إن ما جرى أمس في القدس هو نفس الحملة التي جرت عام 2002، بإغلاق كل المؤسسات الفلسطينية في القدس، وإغلاق ثلاثة مراكز فلسطينية منها لوزارة التربية والتعليم، ومركز عربي صحي، وهذا يؤكد أن الاحتلال يريد فرض سيادته الكاملة على القدس دون وجود أي دور فلسطيني في القدس.

واستمع د. مجدلاني من مديرة الجمعية لابرز المعيقات والاشكاليات التي تواجه عمل المؤسسات في العاصمة ، ومؤسسة المرأة للتنمية والتمكين ، مشددا على أن الوزارة تولي الاهتمام والعمل لحل كافة الاشكاليات وتقديم الدعم اللازم لاستمرار عملها .

ومن جانبها ثمنت نعمان الجهود التي تقوم بها الوزارة تجاه تسهيل عمل الجمعية، وقدمت شرحا عن طبيعة عملها ، والفئات التي تخدمها ، ومجمل الانشطة التي تقوم بها .

Print Friendly, PDF & Email