الرئيسية / محليات / اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات يعلن عن تعليق الدوام في جامعات الوطن غدا رفضا للقرارات الامريكية

اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات يعلن عن تعليق الدوام في جامعات الوطن غدا رفضا للقرارات الامريكية

محافظات/PNN- أصدر مجلس اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية، بياناً بشأن المشاركة في مسيرات منددة بالسياسة الإسرائيلية والأمريكية.

ودعا الاتحاد في بيان وصل PNN نسخة عنه كافة أبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته وفصائلة إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه الاحتلال لمنعه من تنفيذ مخططاته الاستيطانية وللتعبير عن رفضنا للقرارات الأمريكية المنافية للشرعية الدولية.

وأضاف الاتحاد في بيانه :”في ظل التوجهات والقرارات الأخيرة من قِبل الإدارة الأمريكية والقاضية بشرعنة المستوطنات الصهيونية المقامة على الأراضي الفلسطينية على خلاف قرارات الشرعية الدولية التي تَعتبر هذه المستوطنات غير قانونية، إضافة إلى الهجمة الاستيطانية المسعورة التي تشنها سلطات الاحتلال وقطعان مستوطنيها على مقدسات الشعب الفلسطيني ومقدراته، والمتمثلة مؤخراً في محاولة مجموعة من المستوطنين الاستيلاء على أرض المسكوبية في مدينة الخليل والمحاولات المتكررة لجنود الاحتلال ومستوطنيه انتهاك حرمات المقدسات الاسلامية في الحرم الإبراهيمي والمسجد الأقصى”.

وأكد  مجلس اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية  رفضه التام لهذه الاجراءات داعياً المؤسسات الدولية للوقوف في وجه الاحتلال  ومنعه من تنفيذ مخططاته الاستعمارية.

كما ودعا  الجميع للمشاركة في فعاليات يوم الغضب يوم غد الثلاثاء، وأعلن عن تعليق الدوام في كافة جامعات الوطن من بداية الفعاليات الساعة (11:30).

Print Friendly, PDF & Email