أخبار عاجلة

قلقيلية: ندوة حول العلاقات العامة في المؤسسة الرسمية

قلقيلية/PNN- نظم دائرة العلاقات العامة في جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية بالتعاون مع وحدة العلاقات العامة في محافظة قلقيلية وبالتنسيق والتحضير مع نادي الاعلام في الجامعة ندوة حول العلاقات العامة في المؤسسة الرسمية، ادارها د. غسان النمر مسؤول وحدة الاعلام المركزي للامن وحضرها المساعد الاكاديمي د. محمد ابو علبة وأ. سامح عودة رئيس دائرة العلاقات العامة بالمحافظة ورئيس مجلس اتحاد الطلبة وطلبة كلية الاعلام.

وخلال الندوة رحب د. ابو علبة بالحضور ناقلا تحيات السيد رئيس الجامعة أ. د يونس عمرو للحضور ومباركة ادارة الفرع لها واكد على دور الجامعة في ايصال رسالة العلم لكافة ابناء المجتمع الفلسطيني، مشيرا الى ان تخصص الاعلام هو تخصص جديد افتتحته الجامعة كونه تخصص مهم يعكس صورة المنظمة ، مشيدا بالدكتور النمر وعطائه في هذا المجال.

بدوره استعرض د. النمر نشأة العلاقات العامة في المؤسسة الفلسطينية مؤكدا على دور موظف العلاقات العامة في اظهار صورة المؤسسة امام الجمهور، مبينا ان دخول وسائل التواصل الاجتماعي اضافت اضافة نوعية ونمط مختلف لتخصص العلاقات العامة، كما بين احتياجات التخصص من المهارات العملية والاكاديمية التي تصقل شخصية الطالب وذلك من خلال التدريب والتعليم، وشكر د. النمر جامعة القدس المفتوحة على افتتاحها هذا التخصص وفرصة الالتحاق به.

من جانبه اشار أ. عودة ان هذه الندوة تأتي ضمن التعاون المشترك ما بين المحافظة والجامعة مؤكدا على اهمية العلاقات العامة في المؤسسات كافة الرسمية والشعبية، واشار الى ضرورة التركيز على التدريب للطلبة المقبلين على التخرج.

وجرى خلال الندوة مناقشة دور العلاقات العامة في تطوير الاداء ثم فتح باب النقاش للحضور.

Print Friendly, PDF & Email