تخلص من وزنك دون حرمان.. دايت البرجر يفقد فتاة 69 كيلوجرامًا

استطاعت امرأة تبلغ من العمر 48 عامًا فقدان 69 كيلوجرامًا بعد الاعتماد على نظام غذائي يتكون من البرجر والمقرمشات.

وقالت تراكي أرنولدز، التي بلغ وزنها 77 كيلوجرامًا بعدما كان 146 كيلوجرام: “شعرت كأني امرأة جديدة منذ أن فقدت وزني، لدرجة جعلت الأشخاص الذين لم يروني من فترة كبيرة لم يتخيلوا أنني الشخص نفسه”.

وقبل فقدان أرنولدز وزنها، كانت تكره التقاط الصور أو مشاهدة نفسها، وعندما كانت تنظر إلى صورها، لا تشعر أن ابتسامتها حقيقية، وفقًا لصحيفة “The Sun” البريطانية.

وأضافت المرأة الأربعينية: “كنت استمتع بتناول كل الوجبات المفضلة بالنسبة لي مثل البرجر والشيبسي، لكنني تعلمت أن أجري بعض التغييرات البسيطة مثل اختيار اللحم الخالي من الدهون وتقليل عدد السعرات الحرارية عن طريق استخدام إسبراي في رش الزيت أو الزبد”.

وأكدت: “يعتقد البعض أن فقدان الوزن يعتمد على الشعور بالجوع أو عدم تناول أي شيء سوى السلطة، وهذا غير صحيح” لافتة إلى عملها على ممارسة التمارين الرياضية يوميًا مثل السباحة واستخدام أجهزة الجسم وركوب الدراجة.

ووفقًا لما جاء بموقع “Live Strong”، فإن فقدان الوزن يعتمد على تناول سعرات حرارية أقل من السعرات التي يحرقها الجسم، بحيث يتناول الشخص شريحة من البرجر الخالي من الدهون والمطهي بنسبة قليلة من زيت الزيتون يوميًا، وبالتالي يحصل على 120 سعر حراري.

ويراعى الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية، وتقليل السعرات الحرارية والدهون المشبعة الموجودة في البرجر عن طريق اختيار لحم خالي من الدهون وبرجر من صدور الدجاج، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية خلال اليوم لزيادة معدل حرق السعرات الحرارية.

ويجب الانتباه إلى اختيار خبز القمح الكامل، لاحتوائه على الألياف التي تعطي شعورًا بالشبع وتقي من الانتفاخ والإمساك، مع إضافة الخضروات الطازجة مثل الخس والطماطم والبصل.

Print Friendly, PDF & Email