أخبار عاجلة

نصائح لاستخدام سماعة AirPods Pro

أطلقت ابل في أكتوبر الماضي 2019 سماعة AirPods Pro مع تصميم محدث وتكنولوجيا جديدة مثل إلغاء الضوضاء وجاءت بمقاسات تتناسب مع منحنيات الأذن، هذا غير الراحة والإحكام في التثبيت حيث أنها مزودة برؤوس مرنة من السيليكون، وتعتمد على نظام تهوية مبتكر لمعادلة الضغط، كما تتمتع بمقاومة العرق والماء. في هذا المقال، سنقدم لك 14 نصيحة حول استخدام ‌سماعات AirPods Pro‌ لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة منها.

قد تواجهك بعض الصعوبات في إخراج السماعة من العلبة، لذلك صممت أبل طريقة تجعلك ببساطة تضغط على الجزء الخلفي من كل سماعة، وستخرج معك مباشرة بكل سهولة.

‌سماعات AirPods Pro‌ جاءت بدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، التي تعمل على حجب أصوات العالم الخارجي حتى تتمكن من التركيز على ما تستمع إليه. وتعتمد تقنية ANC على ميزة تسمى Ambient EQ، والتي تقول أبل إنها تقوم بضبط إشارة الصوت 200 مرة في الثانية لتحسين الصوت من خلال استخدام ميكروفون موجه للداخل.

وعند إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء، يتم تعطيل Ambient EQ أيضًا، مما يعني أن جودة الصوت تقل قليلاً. لذلك للحصول على أفضل تجربة صوت من خلال سماعة Airpods Pro، من الأفضل الحفاظ على تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء.

بشكل افتراضي، بالضغط مع الاستمرار على ساق سماعة AirPods Pro سوف يتم التبديل بين إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية، أو يمكنك التحكم في تشغيل الغاء الضوضاء من عدمه من خلال الآي-فون أو الآي-باد من خلال مركز التحكم – اضغط مع الاستمرار على شريط التحكم في مستوى الصوت سيظهر زوجان من سماعات الأذن بداخله للإشارة إلى أن سماعات AirPods Pro‌ متصلان، اضغط على إلغاء الضوضاء في الشريط في الجزء السفلي من الشاشة.

يمكنك أيضًا التحكم في وظائف “التحكم في الضوضاء” عن طريق الانتقال إلى الإعدادات – Bluetooth والضغط على أيقونة المعلومات (علامة “i” المحاطة بدائرة) بجوار AirPods Pro‌. واذا كنت تستخدم الماك يعمل بنظام التشغيل macOS Catalina، فيمكنك التحكم فيه من أيقونة مستوى الصوت في شريط القوائم.

المصدر: وكالات.

Print Friendly, PDF & Email