أخبار عاجلة

مواطن يسلم مركبته غير القانونية للشرطة في جنين

جنين/PNN- قام مواطن، اليوم الخميس، بتسليم مركبته غير القانونية للشرطة في محافظة جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مواطناً من سكان محافظة جنين حضر إلى مركز شرطة جبع في شرطة المحافظة وقام بتسليم مركبته غير القانونية لمركز الشرطة.

وخلال ذلك تحدث المواطن المذكور لمدير مركز الشرطة بأنه أصبح لديه قناعة تامة بان هذه المركبات وما شابهها هي خطر حقيقي عليه وعلى أسرته أولا، ومن ثم على المجتمع المحيط وان على كل فرد يمتلك مثل هذه المركبات ضرورة التخلص منها.

من جهته ثمن العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة هذه الخطوة التي أقدم عليها المواطن مؤكدا على اهمية وضرورة التخلص من هذه المركبات التي تعرض حياة المواطنين للخطر لكونهاغير قانونية ولا تستوفى شروط السلامة العامة فيها.

واشار الى أن لقاءات التوعية ولقاء المواطنين الدائم التي قامت وتقوم بها الشرطة وتنظمها بشكل مستمر لفعاليات المجتمع ومكوناته ساهمت وبشكل فاعل في رفع الوعي الأمني لدى المواطنين بمدى وأهمية التخلص من مثل هذه المركبات وكذلك إيجاد الحلول للعديد من الإشكاليات والمظاهر السلبية التي قد تطفو على السطح في المجتمع وما انعكس بشكل واقعي من خلال توجه المواطنين ومنهم هذا المواطن لتسليم مركبته بهدف التخلص منها.

Print Friendly, PDF & Email