أخبار عاجلة

جبهة النضال الشعبي تهنئ الأسير المحرر مجاهد جراب من بلدة عتيل

طولكرم/PNN- قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، ضم محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة وماهر جابر وفتحي خطيب عضوي اللجنة التنظيمية للجبهة في محافظة طولكرم وعدد من كوادر الجبهة في عتيل بتقديم التهاني للأسير المحرر مجاهد ربحي جراب من بلدة عتيل والذي أفرج عنه بعد قضاء عدة أربع سنوات متنقلاً بين سجون ومعتقلات الاحتلال.

وقدمت الجبهة التهاني للأسير المحرر باسم أمينها العام الرفيق د. أحمد مجدلاني وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وفي منطقة عتيل التنظيمية.

وحيّت الجبهة بهذه المناسبة صمود الأسرى الأبطال في تصديهم لإجراءات وممارسات الاحتلال التي تستهدف النيل من صمود ومنجزات الحركة الأسيرة .

وأكدت الجبهة على ضرورة العمل على وضع قضية الأسرى على رأس سلم الأولويات الوطنية وتفعيل الحراك الشعبي والرسمي والإعلامي والقانوني دعماً وإسناداً للأسرى في سجون ومعتقلات الاحتلال.

وعبرت الجبهة موقفها الثابت بضرورة رعاية حقوق ومصالح ومستحقات الأسرى المحررين والإيفاء بكافة الحقوق تقديراً لنضالات الأسرى ودورهم في مسيرة نضال شعبنا المستمرة حتى تحقيق الحرية والاستقلال الناجز.

Print Friendly, PDF & Email