مسلسل Killing Eve الفائز بالـ “غولدن غلوب” لأول مرة على OSN

يعود مسلسل الإثارة والجريمة الشهير “Killing Eve” إلى الجمهور العربي من جديد وذلك من خلال شبكة OSN في الـ 22 من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، حيث سيتم عرض جزئيه الأول والثاني على التوالي خلال أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على قناة OSN Binge، وهي القناة الأولى من نوعها في المنطقة التي تنطلق من خلال حلقات متتالية وسلاسل غير متقطعة ومواسم كاملة والمزيد في مكان واحد، حيث تمنحك فرصة مشاهدة مواسم كاملة من مسلسلاتك المفضلة خلال ساعات قليلة!

يدور مسلسل “Killing Eve” حول المتحرّية إيف بولاستري، الّتي تحاول القبض على القاتل المسؤول عن سلسلة من الجرائم، وفي حين أنّه يظنّ كلّ من يعمل في القضيّة أنّ القاتل رجل، تدّعي إيف أنّ القاتل امرأة، في ما يكون تأكيد صحّة الأمر في ما بعد. تجعل إيف من القاتلة فيلانيل نقطة ارتكاز يدور حولها عالمها، ومثل المهووسة تسعى إلى التقرّب منها دون أن تكترث للعواقب.

يذكر أن مسلسل ” Killing Eve” هو مسلسل للكاتبة الإنجليزية Phoebe Waller-Bridge، عن قصة للكاتب الإنجليزي Luke Jennings بعنوان Villanelle، واستطاع المسلسل أن يحصد عدة جوائز مثل جائزة البافتا كأفضل مسلسل درامي، كما حصدت بطلته Sandra Oh على جائزة الغولدن غلوب كأفضل ممثلة، وفازت نجمته Jodie Comer هي الأخرى بجوائز الإيمي والبافتا كأفضل ممثلة.

Print Friendly, PDF & Email