قوات الاحتلال تعتقل 12 مواطنًا من الضفة بينهم فتى

محافظات/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء (12) مواطنًا من الضفة بينهم فتى، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين، وتفتيش وتخريب للمنازل، وسرقة أموال.

وقال نادي الأسير إن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة أبو مشعل وعدة أنحاء في محافظة رام الله والبيرة وهم: طارق أبو حرب، وغسان محمد طه، وعثمان تيسير وجميعهم من بلدة دير أبو مشعل، بالإضافة إلى خالد زواهره من بيتونيا، وعصام زهير طاهر من رام الله، علماً أن جزءً منهم أسرى سابقين.

ومن بلدة كفر قليل ومخيم بلاطة في نابلس اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين وهم: وضاح نبيل عامر، ومنتصر وليد عامر، وورد جهاد أبو رزق، وأيوب رمزي دويكات.

يُضاف إلى المعتقلين المواطن عيسى محمود الجمل من محافظة الخليل، وعبد المعين ربحي دامو (19 عامًا)، وشقيقه أمين (16 عامًا) من مخيم عقبة جبر في أريحا.

وفي ذات السياق نهبت قوات الإحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم  نقودا ومصاغا ذهبيا من مواطن في بلدة يعبد جنوب غرب جنين بعد اقتحامها لمنزله.

وأفاد المواطن محمد علي قبها ريحان، بسرقة قوات الإحتلال لنقود ومصاغ ذهب مملوكة لعائلته بعد اقتحام الجنود لمنزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته مستخدمة الكلاب البوليسية، مشيرا الى أنه تقدم بشكوى رسمية ضد جنود الاحتلال من خلال الارتباط العسكري الفلسطيني .

وكان منزل محمد ريحان قد تعرض للاقتحام والتفتيش من قبل قوات الاحتلال خلال الأيام الماضية

Print Friendly, PDF & Email