بالصور: الشرطة تنظم نشاطات تثقيفية وترفيهية للأطفال ذوي الاعاقة في يومهم العالمي

محافظات/PNN- نظمت الشرطة، اليوم الثلاثاء، نشاطات تثقيفية وترفيهية لعدد من الأطفال ذوي الإعاقة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين والذي يصادف الثالث من شهر كانون الاول من كل عام.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان افرع العلاقات العامة والإعلام ومركز الشرطة المتنقل وفرع المرور والتفويض السياسي وفرع مكافحة المخدرات بشرطة المحافظات نظموا نشاطات ترفيهية وتثقيفية لعدد من الأطفال ذوي الإعاقة، ويأتي هذا النشاط في إطار الجهود التي تبذلها الشرطة بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التي تعنى بالأطفال منها وترسيخا لأعمال الشرطة المجتمعية.

وأضافت، أن طواقم التوعية بالشرطة قدمت للأطفال شرحاً مبسطاً عن طبيعة عمل ومهام إدارات وأقسام مديرية الشرطة واستمعوا لشرح عن كيفية تعامل الطفل مع أي اشكال قد يواجههم في حياتهم اليومية وعن كيفية سيرهم على الطرقات للحفاظ على حياتهم من أي خطر.

وفي نفس السياق قامت طواقم الشرطة بتنظيم نشاطات ترفيهية من خلال هذا اليوم لكسر الحاجز ما بين رجل الشرطة والأطفال واللعب معهم وقضاء يوم برفقته.

واكدت الشرطة انها حريصة على إدخال البسمة والفرحة في نفوس هذه الفئة من المعاقين واعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني مشيرا إلى الدور الفاعل الذي تلعبه المؤسسات الرسمية والشعبية في دعم المعاقين وتلبية احتياجاتهم وان الشرطة تسعى باستمرار إلى رفع وتقديم الخدمات لهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني والحفاظ على خصوصيتهم وحمايتهم.

Print Friendly, PDF & Email