أخبار عاجلة
صورة تعبيرية

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة، ويستولي على مركبة شرق القدس

محافظات/PNN- أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقال 15 مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة الليلة الماضية.

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد سمير العزة (17 عاما)، ومحمد أحمد البربري (18 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما في مخيم العزة شمالي بيت لحم وتفتيشهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بيت تعمر وجناته شرق بيت لحم، دون أن يبلغ عن دهم للمنازل أو اعتقالات.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال كل من إبراهيم حماد ورامي نبيل حمدان، كما اقتحمت منزل المحرر إلى غزة خالد النجار والشيخ المحرر بسام حماد والد الشهيد أنس حماد في قرية سلواد شرق رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال كل من عبد الحافظ عوني ذيب من المزرعة الشرقية شرق رام الله، وعصمت سميح ومحمد سميح من دير السودان غرب رام الله

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال هيثم محمد الأقرع من قرية قبلان جنوبي نابلس، وسالم ناجح مسلم من منزله في تلفيت جنوبي نابلس. كما اعتدى المستوطنين على قرية بورين جنوبي نابلس، وقاموا بتجريف مساحات واسعة في القرية.

وفي الخليل، اعتقلت وسام عصافرة من بيت كاحل غرب المحافظة.

وفي قلقيلية، أصيب ثلاثة مواطنين، الليلة، جراء دهسهم من قبل مستوطن، قرب المدخل الشرقي للمدينة.

وفي بلدة السواحرة جنوب شرقي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال البلدة فجرا، وداهمت منزل المختار عبد العمر عبد القادر وفتشته وعبثت بمحتوياته، واستولت على مركبة نجله جعفر. وكانت قوات الاحتلال قد صادرت مبلغ 12 ألف شيقل من المنزل قبل عشرة أيام.

وفي بلدة حزما شمال شرق القدس، ألصقت قوات الاحتلال التي داهمت البلدة منشورات تحذيرية بحجة تكرار عمليات رشق الحجارة صوب مركبات المستوطنين.

 

Print Friendly, PDF & Email