أخبار عاجلة

أبرز توقعات الأبراج في العام 2020

 تحمل الكثير من الوعود والمفاجأت والتغيرات الإيجابية على شتى الأصعدة، خصوصًا تلك الأبراج التي لم يحالفها الحظ في السنوات الماضية. فبض الأبراج ستتربّع على عرش الحظوظ لهذا العام، وأبراج ستحصد ثمار الجهود وتحقق النجاحات بعد صراع طويل مع الأزمات سواء المهنية أو المادية. وأبراج أخرى ستدخل القفص الذهبي وتعيش الاستقرار العاطفي لطالما حلمت به. وككل عام، يسرّ موقع “سيدتي.نت” أن يسلّط الضوء على أبرز توقعات الأبراج للعام 2020، والتي ينتظرها الكثيرون في السطور الآتية:

توقعات برج الحمل للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الحمل في العام 2020

سيعود السلام والوئام لمواليد الحمل خلال عام 2020. فهذا العام يمثّل بداية دورة جديدة في حياة برج الحمل؛ إذ سيتوجب اتخاذ قرارات رئيسية في هذه الفترة بشأن من وماذا سيبقى في حياتك، ومن أو ما الذي يجب أن يغادر. ومن المتوقع ان تكون فترة استرخاء تام هذا العام. ستختفي الفترات الماضية من الألم والمعاناة الآن.
سيكون هناك علاقة ودية مع من حولك، ويسود الحب. يعزز إحساسك بالحرية والاستقلال بشكل كبير. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتعزيز الروابط الشخصية والمهنية التي تُعتبر حيوية لبقائك.

توقعات برج الثور للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الثور في العام 2020

عام 2020، سيكون حافلًا بالمهام على صعيد عملك، وسيعيش برج الثور علاقات ودية مع المحيطين في العمل. كُن مستعدًا لمواجهة حالات الطوارئ أيضًا. سيكون هذا هو الوقت المناسب للبحث عن مفتاح، لرفع أجرك، أو الترقية، أو الاستقرار في مخنتك وما شابه ذلك. من المرجح أن يحصل المشاركون في الأبحاث والمبيعات على دفعة جيدة هذا العام. افرح بإثبات نفسك في الجانب المهني. كما ان بعض مواليد الثور والمهتمين بمتابعة الجانب الأكاديمي سيجدون أيضًا الوقت المناسب لذلك.

توقعات برج الجوزاء للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الجوزاء في العام 2020

سيكون عام 2020، عامًا مليئًا بالأنشطة لمواليد برج الجوزاء، وسيكون هناك آمال جديدة وسبل لتحسين الحياة. العام 2020، سيعتبر عام جيد لإضفاء الحيوية بالأفكار والمشاريع المبتكرة بدلًا من الالتزام بالأعمال الروتينية. سوف تضطر أيها الجوزاء إلى الخروج من منطقة راحتك. امضي وقتًا كافيًا مع العائلة؛ حيث ستحتاج علاقاتك القريبة والعزيزة لدعمك في الوقت الحالي.
كما ستحتاج أيضًا إلى التكيف مع المواقف الجديدة حولك، عوضًا عن إكثار الكلام وهناك أيضًا حاجة إلى اتخاذ بعض الحلول الوسط في الطريق.

توقعات برج السرطان للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج السرطان في العام 2020

سيقدّم هذا العام أحداثًا مختلفة لمواليد برج السرطان، منها تغييرات كبيرة ملموسة في مجال العلاقات. سوف ينجرف أفراد الأسرة بعيدًا عنك أيها السرطان، للبحث عن المزيد من الحرية والاستقلالية. فلا تغضب، ولا تزعج نفسك.

توقعات برج الأسد للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الأسد في العام 2020

أمام مواليد برج الأسد فرصًا جديدة في العام 2020؛ إذ سيشهدون الكثير من الطاقة والقدرة على التحمل خلال هذا العام. سوف ينطلقون بمشاريع كبيرة من دون أي عوائق. وسيتمتعون بالكفاءة ورسوخًا وقربًا من واقع معظم طموحاتهم. سيلمع نجم معظم مواليد الأسد وسيكونون تحت الأضواء هذا العام، ويعيشون أفضل حالاتهم الإبداعية وقادرين على تحديث حياتهم وفقًا للاتجاه المحيط بهم، وتحقيق بعض تطلعاتهم الطويلة الأمد خلال هذا العام.

توقعات برج العذراء للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج العذراء في العام 2020

عام 2020، بالنسبة لبرج العذراء، سيكون عام التغيرات والمواجهات؛ إذ تظهر بعض المشكلات والعقبات، ما تجعلك أيها العذراء الهدف المباشر. إيّاك والتهوّر في هذه المرحلة، ولا تنفجر إزاء المواقف من حولك. ومع ذلك، يعدك عام 2020 في تولي مهامّ مهمة تُثبت من خلالها قدراتك الإبداعية وستكون في أفضل حالاتك.

توقعات برج الميزان 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الميزان في العام 2020

يبدو عام 2020 أكثر إشراقًا وأخف على مواليد الميزان. الجو المحيط سيكون أكثر هدوءًا وجمالًا ويخفف من كل المشاكل والمعوقات التي واجهتك في السنوات القليلة الماضية. ستولي همومك ومقالقك الآن. سيكون لديك الكثير من الحرية خلال العام، والعديد من الأشياء الجديدة والمثيرة هذه الأيام. تحضر حياتك الشخصية إلى المقدمة وسيكون هناك متسع من الوقت لتدللي نفسك.
في النصف الثاني من العام تقريبًا، ستعودين إلى ذاتك ، قد تتراجع طبيعة الميزان برعاية من حولهم قليلاً. علاقات جديدة على وشك ان تبرز. ستحصدين مكافآت أعمال السنة الماضية الآن على مدار العام.

توقعات برج العقرب للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج العقرب في العام 2020

يعدّ 2020 عام برج العقرب، هو عام الإنجازات المهمّة؛ حيث ستساعدك الكواكب على الخروج من بعض المواقف المؤلمة التي كنت تعانيها خلال العام الماضي أو نحو ذلك. لقد حان الوقت لتبدأ دورة جديدة للتخلّص من جميع العراقيل والأحزان التي رافقتك العام المنصرم. سيكون الطريق مضاءً أمامك مع وجود الحرية للتصرف، وستتمتّع أيها العقرب بالجرأة والطاقة لتحقيق الكثير من رغباتك وطموحاتك.

توقعات برج القوس للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج القوس في العام 2020

من المتوقع أن يشهد مواليد برج القوس تحسنًا ملحوظًا في العام 2020؛ إذ سيجدون حلولًا لمشكلات أعاقت حركتهم خلال السنوات القليلة الماضية، كما وسيكون هذا العام مواتيًا لتغيير في الوظيفة أو موقع الوظيفة. وكذلك انتهاء القضايا القانونية العالقة لصالح مواليد برج القوس. وسيلمسون النجاح والإبداع على الصعيد المهني. إضافة الى ذلك سيحمل هذا العام، لا سيما في الأشهر الأخيرة منه، مفاجآت وفوائد جمّة لغاية هذا العام.

توقعات برج الجدي للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الجدي في العام 2020

سيعيش برج الجدي عامًا هادئًا نسبيًّا في العام 2020. ومع ذلك، فإنّ الأجواء المحيطة بك أيها الجدي، ستكون مواتية لإجراء تغييرات كبيرة أيضًا إذا كنت على استعداد لاستكشافها. كُن مستعدًّا للتعامل مع تحديات كبيرة – مالية وشخصية ومهنية لهذا العام.
سوف تعطيك الروحانيات راحة البال وسط الفوضى الكبيرة حولك، ما تجعلك قادرًا على متابعة طموحات حياتك بطريقة أفضل خلال العام.

توقعات برج الدلو للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الدلو في العام 2020

سيكون أمام مواليد برج الدلو عام مليء بالإثارة، مع انفتاح العديد من فرص التوسع الإيجابي في هذه الفترة. ستتحقق الكثير من طموحاتهم ورغباتهم وأمانيهم؛ إذ إنّ ترتيب الكواكب لعام 2020 سيكون بطريقة تتطلب إجراءً فوريًّا لأيّ تغيير بسيط. ستبرز طبيعتك الاندفاعية أيها الدلو في هذا العام. كما أنّ العلاقات أيضًا في طريقها لتجديد كبير. يترافق مع هذا شعور بالغموض على الأرجح في جبهات أخرى. يُنصح بالتجنب وتوخي الحذر عند حدوث مشكلة من قبل الأعداء والمنافسين، وحتى الشركاء المحتملين. لا تهمل الفرص التي تلاقيك في هذه الفترة.

توقعات برج الحوت للعام 2020

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الحوت في العام 2020

سيكون عام 2020 استمرارًا لجهود السنوات القليلة الماضية. ستكون الفترة مليئة بالإثارة. كما سيكون وقتًا مناسبًا لبدء مشاريع مهمة قريبة من قلبك أيها الحوت. خلال العام، ستحصل على دعم وتشجيع من حولك في الدوائر الشخصية والمهنية. من المحتمل أن يكون مواليد برج الحوت مندفعين خلال هذه الفترة، ولكن يجب الحرص من عدم وجود نواحٍ سلبية مرتبطة بها.
سيعزز كوكب زحل بالتنسيق مع الكواكب مستوى ثقتك بنفسك ويساعدك على الصعود. وسوف تحصل على الكثير من الحرية والاستقلال في هذه الأيام ، وسيتم كسر الكثير من القيود الماضية الآن.

Print Friendly, PDF & Email