قلقيلية : اطلاق حملة لجمع التبرعات لصالح مرضى السرطان ولأمراض المزمنة

قلقيلية/PNN- برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية انطلقت اليوم من أمام بلدية قلقيلية حملة جمع تبرعات في المحافظة للمساهمة في دعم مرضى السرطان والامراض المزمنة والاسر المعوزة في المحافظة بمبادرة من فريق الامل وبالشراكة مع جمعية قلقيلية النسائية، وبدعم من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/ اقليم قلقيلية، وبلدية قلقيلية، والغرفة التجارية الصناعية الزراعية. ولجنة الزكاة، والصحة ووزارة التنمية الاجتماعية.

وشارك في اطلاق الحملة، المحافظ، محمود ولويل امين سر اقليم حركة فتح، هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية، وطاقم الحملة، وفعليات رسمية وشعبية من المحافظة.

وثمن المحافظ جهود القائمين على الحملة وحيا المؤسسات الشريكة، وأكد على أهمية توفير الدعم والمساعدة والمساندة المادية والمعنوية للمرضى والاسر المعوزة للتخفيف من الالم والمعاناة التي تتكبده تلك الاسر، لافتاً الى ضرورة أن تتوسع الحملة لتشمل قطاعات أخرى هم بحاجة الى المساندة المادية والمعنوة، مؤكدا ان ديننا الحنيف حثنا على التكافل والتراحم والتعاضد ومثل هذه الحملات تقوي الروابط الاجتماعية بين المواطنين، داعياً كافة مؤسسات ومواطني محافظة قلقيلية للتبرع لصالح حملة جمع التبرعات .

وبعد اطلاق الحملة قام المتطوعون من فريق الامل بجولة في مدينة قلقيلية لجمع التبرعات لمحتاجيها.

Print Friendly, PDF & Email