قلقيلية: افتتاح بازار خيري في مدرسة بنات ابو علي اياد الثانوية

قلقيلية/PNN – بمبادرة من مجلس اولياء الامور وتحت مظلة العمل التطوعي، افتتح مدير عام التربية والتعليم في محافظة قلقيلية صالح ياسين البازار الخيري “فينا خير” في مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية وشارك في الافتتاح ابو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، ود. عميد شريم ممثل بلدية قلقيلية، منى عفانة مدير الدائرة الادارية في تربية قلقيلية وعدد من رؤساء الاقسام وموظفي المديرية وريم عبد والعلاقات العامة والهيئة التدريسية في المدرسة والطالبات ومجلس أولياء الأمور وممثلين عن المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة.

ياسين شكر مجلس اولياء الامور في مدرسة بنات ابو علي اياد الثانوية على مبادرتهن المجتمعية بافتتاح البازار الخيري ضمن فعاليات العمل التطوعي في المدارس، ولتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طالبات المدرسة والبرلمان الطلابي، ضمن رؤية وزارة التربية والتعليم بتشجيع العمل التطوعي في المدارس وخلق شراكات مجتمعية، تساهم في صقل وبناء شخصية الطلبة، وتعمق من روح الانتماء الوطني والمسؤولية المجتمعية، واعلن ياسين عن انه سيتم استهداف مدرسة بنات ابو علي اياد الثانوية بمشروع بناء بالتنسيق مع صندوق المعارف لانشاء قاعة انشطة متعددة الاغراض، تساهم في تطوير العملية التعليمية.

بدورها رحبت مديرة المدرسة بالحضور، شاكرة مجلس اولياء الامور على المبادرة المجتمعية، موضحة ان البازار الخيري تطبيق لمفهوم العمل التطوعي، وتعزيز الشراكة مع مجلس اولياء الامور، وتعزيز للمسؤولية المجتمعية، وفرصة لإبراز إنجازات الطالبات وتشجيعهنّ على الإبداع وإطلاق قدراتهن. واشارت عبد الحفاظ الى ان البازار الخيري اشتمل على: اعمال يدوية، إكسسوارات، أزهار، حلويات، مشروبات صحية، ملابس ومطرزات، كما قدمت فرقة كورال المدرسة فقرة فنية هادفة.

Print Friendly, PDF & Email