الشريط الاخباري

قريباً.. «واتساب» يتوقف عن العمل على هذه الهواتف

نشر بتاريخ: 10-12-2019 | منوعات
News Main Image

شكرا لقرائتكم خبر عن قريباً.. «واتساب» يتوقف عن العمل على هذه الهواتف والان نبدء بالتفاصيل

كشفت شركة “واتساب” أن تطبيقها للتراسل الفوري سيودع ملايين الهواتف الذكية خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وقال المصدر إن التطبيق الشهير، الذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم في مختلف أنحاء العالم، سيتوقف عن العمل في هواتف “ويندوز”، وهواتف أخرى تستخدم نظامي تشغيل أبل وأندرويد، وذلك ابتداء من 31 ديسمبر.

وذكرت “واتساب” في بيان: “لن يكون بإمكانك استخدام التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل -ويندوز فون- بعد 31 ديسمبر”، لكن هذا التوقف لن يطال أجهزة ويندوز فقط، حيث إنه سيستهدف كذلك العديد من هواتف آيفون وأندرويد.

وابتداء من 1 فبراير 2020، لن يصبح بإمكان الأشخاص الذين يستخدمون نظام “أندرويد 2.3.7” أو ما قبله إنشاء حسابات جديدة على واتساب.

كانت هذه تفاصيل خبر قريباً.. «واتساب» يتوقف عن العمل على هذه الهواتف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

شارك هذا الخبر!