“كهرباء القدس” تنشر جدول بالمناطق التي حددتها كهرباء إسرائيل لقطع التيار الكهربائي

القدس المحتلة/PNN- بناء على الجولة الثالثة والصادرة من كهرباء إسرائيل من انذار بالقطع للجولة الجديدة الذي تسلمته الشركة يوم الأحد بتاريخ 8/12/2019 وتبعاً لجدول تقنين التيار الكهربائي عن مناطق امتياز الشركة التي بدأت في الجولة الأولى 22/9/2019 وحتى تاريخه، وهي بذلك تضرب بعرض الحائط كافة الاتفاقيات الموقعة بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي.

إن الشركة ورغم كل المحاولات بالمناشدة لوقف السرقات وإيجاد الحل الملائم لموضوع التجمعات السكانية الغير ملتزمة بما فيها مناطق ج ومناطق غلاف القدس ومخيمات الصمود الفلسطينية إلا أنه وبكل أسف ما زال الأغلبية في تلك المناطق وكأن الأمر لا يعنيه.

إننا نناشد كافة الشرفاء من أبناء الوطن الحريصين على استمرار عمل الشركة بالقدس أن نقف جميعا عند مسؤولياتنا ونشدد أن هذا القطع بهذه الصورة وفي ساعات المساء وعند الاحتياج الى الكهرباء المقصود منه هو ضرب كافة نواحي الحياة الفلسطينية والصحية والاقتصادية والمعيشية وهي مرفوضة جملة وتفصيلا، وستستمر الشركة بمطالبة المعنيين بتطبيق التفاهمات وبأسرع وقت ممكن.

تهيب الشركة بالمشتركين أخذ الحيطة والحذر أثناء فترة الانقطاع. وتعتذر لمشتركيها الكرام عن هذا الانقطاع الذي تريد تطبيقه كهرباء إسرائيل على الشعب الفلسطيني وبموافقة الحكومة الإسرائيلية التي تمارس العقاب الجماعي على شعبنا.

ستوالي الشركة نشر باقي مناطق الانقطاع لباقي التواريخ تباعا.

اعلان قطع 15+16+17+18+19-2019 (003)

Print Friendly, PDF & Email