الشريط الاخباري

للمرة الثانية: حلا شيحا تنفي أنباء زواجها سراً ولا تغلق الباب أمام العريس

نشر بتاريخ: 12-12-2019 | منوعات
News Main Image

احتوت النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحا سريعا الشائعة التي راجت مؤخرا حول زواجها سرا من رجل أعمال يعمل في مجال العقارات ومتزوج من فنانة شهيرة هي من عرفته على حلا، مؤكدة أن الخبر كاذب جملة وتفصيلا، وسخرت من ادعاء إهداء زوجها السري فيلا فاخرة لها تقوم بتأثيثها حاليا قائلة يا ريت حد يديني فيلا ومش عايزة العريس، ولكنها بنفس الوقت لم تغلق الباب أمام احتمال زواجها مجددا وقالت إنها ستعلن الأمر فور حدوثه.

حلا قامت بتكذيب القصة عبر تصريحات لبرنامج ET بالعربي، وردت ساخرة من هذه الإشاعة والتي انتشرت مؤخرا ومعها أخبار انه قدم لها هدية عبارة عن "فيلا" في مجمع سكني يمتلكه، وقالت حلا ضاحكه: هاتولي الفيلا ومش عايزاه هو.

وأضافت حلا لـ "ET بالعربي": لا أعرف مصدر تلك الشائعة أو غيرها ولذلك أفضل عدم الرد وأحرص على تجاهل كل هذه الشائعات التي لا صحة لها من الأساس، ودائماً مشغولة بأعمالي.

وأكدت: لو هناك حاجة حقيقية بجد هعلن عنها على الفور.

يذكر أن حلا واجهت فور إعلان طلاقها من زوجها الكندي، شائعة زواج سري من النجم محمد رمضان على خلفية تعاونهما في بطولة مسلسل "زلزال" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2019، وردت شيحا سريعا بالنفي مؤكدة أن زوجة رمضان صديقتها المقربة، ولا يجمعها بالفنان الشاب إلا زمالة عمل وصداقة شخصية مع عائلته.

ونفت شيحا سابقا كل ما تردد عن هجرها لأطفالها من أجل التفرغ للفن، وقالت إنها أم في المقام الأول ولن تفرط في أطفالها أبدا، وناشدت من ينتقدونها بتحري الدقة قبل الإساءة إليها.

شارك هذا الخبر!