Tamkeen

جوميز: المهارات الفردية صنعت الفارق أمام الترجي

الرياض/PNN- كان بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي في قمة سعادته بما أنه قاد فريقه إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية بفضل الهدف الذي سجله في مرمى الترجي الرياضي التونسي، باللقاء الذي جمعهما بربع النهائي.

جوميز تحدث عن هذا الإنجاز في تصريحات إذاعية قائلا: “لقد سيطرنا على المباراة، أعترف أن منافسنا أقلقنا كثيرا خصوصا على مستوى الثنائيات لكن في النهاية عرفنا كيف نهزمه، وأعتبر أن المهارات الفردية لفريقنا وفنياتنا هي التي أحدثت الفارق أمام بطل أفريقيا”.

وتابع: “كنا نعلم أن اللقاء سيكون صعبا لكن للمرور لنصف النهائي لابد أن نهزم الترجي ونجحنا في ذلك بفضل ما قدمناه على امتداد المباراة، سنحرص على أن نقوم بالمثل في مواجهتنا مع فلامنجو الذي سنستعد له جيدا من أجل التأهل للنهائي”.

وعن الجماهير الغفيرة للترجي الرياضي التي حضرت بملعب جاسم بن حمد قال جوميز: “أنا أعرفها جيدا وبشغفها الكبير بكرة القدم، فحين كنت لاعبا في نيس أجرينا العديد من المعسكرات في تونس وحضرت مرارا بملعب رادس وتابعت الأجواء التي تصنعها الجماهير مثلما حدث أمس رغم ظهور الشماريخ، لكن في النهاية ستبقى في ذاكرتي صورة رائعة لهذه الجماهير”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email