الشريط الاخباري

المحيسن يلتقي وفدا من حركة فتح اقليم سوريا

نشر بتاريخ: 16-12-2019 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم جمال المحيسن، في مقر التعبئة برام الله اليوم الاثنين، وفدا من حركة فتح اقليم سوريا، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الأقاليم الخارجية سمير الرفاعي، والوزير موسى أبو زيد، وأعضاء المجلس الثوري عبد المنعم حمدان، وتيسير نصر الله، وجمال الديك، ورائد اللوزي، ومحمد نمورة، ورائد رضوان، وأريج الخليلي، وقيادة وكوادر مفوضية التعبئة والتنظيم.

وأكد المحيسن على ثوابت الحركة ووحدتها في كافة أقاليم الوطن والأقاليم الخارجية، وأطلعهم على الوضع السياسي العام وعلى وضع الأقاليم في الوطن، وخصوصاً أننا نقترب من ذكرى انطلاقة حركة فتح الخامسة والخمسين المجيدة .

وأشاد المحيسن بدور أقاليم حركة فتح في سوريا، وقال: إن حركة فتح في الوطن وفي أقاليم الشتات وجدت لتظل حاملة لواء التحرر حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بالنصر وبعودة اللاجئين إلى ديارهم وتحرير الأسرى من المعتقلات الاسرائيلية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وعبّر الوفد عن سعادته بلقاء المحيسن وأعضاء المفوضية على أرض الوطن، متمنين لجميع أبناء مخيمات الشتات العودة القريبة إلى ربوع الوطن وقد تحرر من الاحتلال.

شارك هذا الخبر!