الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل عدد من المواطنين وسط اندلاع مواجهات في عدة مناطق بالضفة

نشر بتاريخ: 22-12-2019 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة مداهمات في عدة مناطق بالضفة الغربية، تخللها اعتقلت عددًا من الشبان، وسط مواجهات اندلعت في القدس وقلقيلية.

وقالت مصادر محلية، إن شاب أصيب بقنبلة غاز في الرقبة خلال المواجهات مع الاحتلال داخل بلدة عزون شرق قلقيلية، بينما استهدف شبّان قوات الاحتلال بعبواتٍ محلية الصنع "أكواع متفجرة" في البلدة.

وفي الخليل، جرى اعتقال الأسير المحرر سليمان جودات بحر، ومحسن محمد زعاقيق من بيت أمر شمالًا. فيما سلمت قوات الاحتلال الشاب محمود حسن الودريان (42 عاما)، من منطقة جبل هندازة شرق بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وفي ذات السياق، اقتحم جنود الاحتلال مدينة بيت ساحور، وبلدات حرملة، ورخمة شرقا، وجبل الموالح وسط بيت لحم، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

والليلة الماضية، اندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة.

وأفاد عضو لجنة المتابعة في العيسوية محمد أبو الحمص، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي انتشرت بشكل مكثف في شوارع البلدة، وأطلقت وابلا من القنابل الصوتية والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط صوب المباني السكنية بشكل عشوائي.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية من مدخلها الشرقي، وانتشرت في محيط مسجد الأربعين بالبلدة، وحي الشهيد محمد كايد محمود قبل اندلاع المواجهات.

شارك هذا الخبر!