Tamkeen

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة تزور شبكة فلسطين الاخبارية PNN

بيت لحم /PNN/زار وفد من اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة للاجئين الفلسطينين مقر شبكة فلسطين الاخبارية PNN الجديد لتقديم التهاني للشبكة على افتتاح استوديوهاتها ومقرها الكائن في مدينة بيت جالا بجانب مستشفى الحسين .

وقدم العزة و وفد اللجنة الشعبية شرحا مفصلا عن جهودها من اجل خدمة ابناء المخيم وقضية اللاجئين على مختلف الاصعدة مثمنين تعاون شبكة PNN  على نقل واظهار واقع المخيم على اكثر من صعيد ومن خلال التعاون مع مختلف المؤسسات والفعاليات .

و اشار سعيد العزة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة الى ان هذه الزيارة تاتي للمباركة للشبكة بمقرها الجديد كما انها تاتي لشكر الشبكة على عملها الدائم والمتواصل لخدمة قضايا المخيمات واللاجئين خصوصا في مخيم عايدة حيث تعتبر الشبكة الاكثر متابعة لاخبار المخيم وقضاياها الحياتية والسياسية.

واشار العزة الى ان الشبكة تتميز بعلاقاتها الايجابية مع مختلف المؤسسات والتنظيمات بالمخيم وتبذل جهود كبيرة من اجل تغطية كافة النشاطات مما اعطها نقطة تميزة وقوة من قبل المواطنين لانها تعتبر ايضا وسيلة اعلامية تحظى بثقة مختلف وسائل الاعلام ولذلك تجد الاخبار التي تعدها تنشر على غالبية وسائل الاعلام الفلسطينية.

من جهته قال محمد لطفي مسؤول لجنة الاعلام في اللجنة الشعبية للخدمات وامين سر فتح بالمخيم ان الشبكة تقدم خدمات متعددة ومتنوعة للمجتمع الفلسطيني واستطاعت كسب ثقة الجمهور الفلسطيني نتيجة عملها المتميز سواء كانت الاخبار المكتوبة او المصورة بالصور والفيديو او الاذاعية مثمنا التعاون الذي ابدته وتبديه الشبكة لخدمة المجتمع.

محمد باسم ابو سرور عضو اللجنة الشعبية ومسؤول ملف المشاريع اشار الى اهمية العمل على انشطة وفعاليات ومشاريع اعلامية تساهم بتعزيز حق العودة والتاكيد عليه خصوصا لدى الاجيال القادمة سيما في وقت تتعرض فيه قضية اللاجئين لمحاولات الذويب من قبل اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية اللتان تخططان لانهاء الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا وعلى راسها حق العودة.

واكد ابو سرور ان شبكة فلسطين الاخبارية PNN تتمتع بمصداقية لدى الجمهور من جهة ولدى غالبية وسائل الاعلام الفلسطينية الى جانب علاقاتها مع مؤسسات اعلامية وصحفيين اجانب وبالتالي لا بد من العمل على ايجاد مشاريع اعلامية هادفة بعيدا عن التحزب والتعصب لان الكل الفلسطيني مستهدف والوجود الفلسطيني مستهدف وبالتالي لا بد من تعزيز روايتنا وتقوية جبهتنا الداخلية مما يعني ان للاعلام المهني الصادق مسؤولية كبيرة.

شذى العزة مسؤولة العلاقات الدولية ثمنت تعاون شبكة PNN الاعلامي على الصعيد الدولي حيث تعتبر الشبكة من الشبكات الفلسطينية القليلة في مجال نقل الاخبار الفلسطينية الى العالم باللغة الانكليزية سواء كانت المكتوبة او التقارير المتلفزة مما اعطها تميز عن غيرها من وسائل الاعلام مؤكدة على جاهزية اللجنة الشعبية ومختلف المؤسسات بالمخيم للبحث في ايجاد اليات تعاون مستقبلي معها من اجل نقل هموم شعبنا للعالم سيما وان الشبكة تقوم بالتعاون مع الجميع.

امين سر اللجنة الشعبية للخدمات بالمخيم محمد صالح ابو عكر شكر شبكة فلسطين الاخبارية على جهودها وعملها الدائم والمتواصل موضحا ان PNN تتواجد بشكل دائم بالمخيم ونجحت في ايصال صوته باكثر من مناسبة سواء على صعيد هموم الحياة اليومية والتواصل مع المؤسسات الفلسطينية او من حيث السعي لنقل معاناة شعبنا للعالم.

نجاح اخليل مسؤولة لجنة المراة باللجنة الشعبية شكرت شبكة فلسطين الاخبارية على دعمها وتعاونها منذ سنوات مع المخيم وكافة فعالياته ومؤسساته مشددة على اهمية ايلاء المراة الفلسطينية بشكل عام والمراة بالمخيمات اهتمام اكبر في وسائل الاعلام خصوصا في المرحلة المقبلة حيث تسعى لجنة المراة والمؤسسات النسوية لتنفيذ انشطة مختلفة تساهم بتعزيز حضور المراة على اكثر من صعيد.

بدوره رحب منجد جادو مدير عام شبكة فلسطين الاخبارية بوفد اللجنة الشعبية شاكرا اياهم على لفتتهم الكريمة بزيارة المقر الجديد واسنادهم ودعمهم للاعلام الفلسطيني في اكثر من مناسبة.

واكد جادو على ان الشبكة تعمل من اجل تعزيز حضور هموم وقضايا اللجوء حيث تضع الشبكة قضية اللاجئين على سلم اولوياتها واهتماماتها في مخيمات بيت لحم وكافة المخيمات الفلسطينية خصوصا في ظل الاستهداف الممنهج من قبل اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية للالتفاف على حق العودة.

Print Friendly, PDF & Email