أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير مصورة / PNN بالفيديو: الطفل احمد أبو عرة يفوز بربع مليون شيكل في برنامج التوفير للبنك الاسلامي العربي فرع الخليل

PNN بالفيديو: الطفل احمد أبو عرة يفوز بربع مليون شيكل في برنامج التوفير للبنك الاسلامي العربي فرع الخليل

الخليل/ PNN- فاز الطفل أحمد أبو عرة من محافظة جنين اليوم الثلاثاء، في الجائزة الكبرى وقيمتها 250 الف شيكل في برنامج التوفير “عشرة ومية وربع مليون هدية” للبنك الاسلامي العربي خلال السحب الذي اجري اليوم بفرع محافظة الخليل.

وقال شاهر الشريف مدير بنك الاسلامي العربي فرع الخليل:”  اليوم السحب رقم 84 منذ انطلاق برنامج التوفير ” عشرة ومية وربع مليون هدية”، 10000 يوميا، ونهاية كل شهر جائزة بقيمة 100000 شيكل وبنهاية الحملة في 31/ 3 سيكون هنالك ايضا جائزة كبرى بقيمة 250 الف شيكل” .

واضاف:” نحن نبارك لجميع عملائنا مشاركتهم في هذا البرنامج والذي كان البرنامج الاضخم على مستوى حسابات التوفير التي اطلقتها البنوك المحلية، سيستمر هذا البرنامج إلى 31/3 بالسحب على الجائزة الكبرى بقيمة 250 الف شيكل .

واضاف الشريف:” لمثل هذه الحملات هدفين رئيسين، الأول: تشجيع الناس على الادخار، والهدف الثاني: تعزيز فكرة الشمول المالي التي نسعى لها بأن يكون لكل مواطن حساب في البنك بالحد الادنى وهو 100 دولار تؤهله للدخول بالسحب” .

مؤسسات وفعاليات محافظة الخليل اشادوا بالبنك العربي الاسلامي لمساهماته بإحداث تنمية حقيقية. 

ومن جهته قال  مساعد محافظ الخليل: “نحن نعتز بوجود جيمع البنوك في محافظة الخليل، وهذا البنك له بصمته بالمساهمات الاقتصادية في المدينة، كما نولي اهتمام كبير لوجود بنوك  اسلامية في محافظة الخليل لمساهتمها في احداث تنمية وقفزة نوعية وخلق فرص عمل جديدة”.

وبارك د. رفيق الجعبري  للطفل محمد أبو عره من جنين بفوزه بالجائزة الكبرى وأضاف:” ان شاء الله يؤهل هذا المبلغ والده لفتح مشروع وان يكون مستقبل هذا الطفل مستقبل زاهر”.

وتحدث نائب رئيس الغرفة التجارية في محافظة الخليل نضال المحتسب:” محافظة الخليل متقدمة جدا في الاقتصاد الفلسطيني، وتمثل ثلث الاقتصاد الوطني الفلسطيني، وهي مدينة تجارية وصناعية بامتياز وتعد اكبر من مدينة واقل من دولة”.

وأضاف المحتسب:” اليوم وجود البنوك وخصوصا الاسلامية في المحافظة مهم جدا ومؤثر على الاقتصاد بالتسهيلات المقدمة للزبائن والبنك الاسلامي العربي في هذه الناحية مهم جدا، من الافرع المتميزة في الخليل وفي الوطن، وانا على الصعيد الشخصي احدى زبائنه، وعلى المستوى الوظيفي نشجع التعامل معه” .

البنك المتنقل يضاف أيضا لانجازات ومساهمات البنك الاسلامي العربي.

وقال  مسؤول الفرع المتنقل محمد علي:” البنك الاسلامي العربي يطرح اليوم فكرة جديدة وفي فكرة الفرع المتنقل وهو عبارة عن سيارة مجهزة بكافة الامكانيات”.

وضاف علي:” الهدف منه الوصول للقرى البعيدة ولجميع المناطق والموظفين في شركاتهم وأماكن عملهم وبهذا نوفر عليهم الوقت والجهد، الهدف فتح حسابات توفير والترويج لفكرة الشمول المالي بأن يكون لكل ابناء الشعب حسابات توفير لتشجيع هذه الفكرة”.

Print Friendly, PDF & Email