الرئيسية / متفرقات / التنمية الاجتماعية ومؤسسة فلسطين الخير يسلمان كراسي متحركة للأشخاص ذوي الاعاقة

التنمية الاجتماعية ومؤسسة فلسطين الخير يسلمان كراسي متحركة للأشخاص ذوي الاعاقة

رام الله/PNN- وزعت وزارة التنمية الاجتماعية ومؤسسة فلسطين، صباح اليوم الخميس، عددا من الكراسي الكهربائية لصالح الأشخاص ذوي الاعاقة من مديرة القدس، بحضور محافظ محافظة القدس عدنان غيث.

وأكد وزير التنمية الاجتماعية د. احمد مجدلاني حرص الوزارة الدائم على الشراكة مع كافة المؤسسات العاملة في قطاع التنمية الاجتماعية، وخصوصا قطاع الاشخاص ذوي الإعاقة، من أجل توفير الدعم والإسناد لهم.

وقال “ان شراكة وزارة التنمية مع كافة الشركاء تنهج نهجا متكاملاً يبدأ من التفكير والتخطيط والتنفيذ والتقييم”، مؤكدأ حرص الوزارة على التعاون المشترك مع كافة الشركاء في القدس لدعم صمود المواطن المقدسي.

واضاف د. مجدلاني أن ماتقدمه الوزارة اليوم من خلال التعاون مع برنامج فلسطين الخير لتوفير الحماية والرعاية للمواطن الفلسطيني المستحق والأكثر احتياجا.

بدوره أكد محافظ محافظة القدس عدنان غيث أن مسؤوليتنا الوطنية تحتم علينا الوقوف في مواجهة كل اجراءات الاحتلال ودعم صمود المواطن الفلسطيني خاصة في محافظة القدس.

كما شكر غيث رولا سلامة والقائمين على برنامج فلسطين الخير لدعمهم المتواصل للأسر الفقيرة والمهمشة والأشخاص ذوي الاعاقة ما له دور في دعم صمود المواطن الفلسطيني .

بدورها أعربت رولا سلامة عن سعادتها لماحققه برنامج فلسطين الخير في مساعدة الأسر الفقيرة والمهمشة ،حيث أنجز البرنامج بناء 800 منزل لصالح الأسر الفقيرة.

مؤكدة على مواصة التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية للوصول لكافة الأسر الفقيرة والمحتاجة ومساعدتها

وشكرت مديرية تنمية القدس على تعاونها الدائم وكافة الداعمين للبرنامج وعلى رأسهم الصندوق العربي للانماء الاجتماعي والبنك الاسلامي للتنمية وكافة المؤسسات الداعمة واللجنة الامنية وقوات الأمن الوطني.