أخبار عاجلة
الرئيسية / حصاد PNN / بيت لحم : وفد من رجال الدين المسيحي يقدم شكره لجهاز المخابرات العامة ويؤكد وقوفه ودعمه للقيادة الفلسطينية

بيت لحم : وفد من رجال الدين المسيحي يقدم شكره لجهاز المخابرات العامة ويؤكد وقوفه ودعمه للقيادة الفلسطينية

بيت لحم /PNN/ زار وفد من رجال الدين المسيحي من مختلف الطوائف مقر جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ببيت لحم حيث كان في استقبالهم العميد سليم القيسي مدير الجهاز بالمحافظة ومديرة مكتب الرئيس ببيت لحم رنا ملحم.

وفي بداية اللقاء رحب العميد القيسي برجال الدين شاكرا لهم لفتتهم بزيارة المقر لتقديم التهاني بمناسبة الاعياد الميلادية المجيدة لابناء ومنتسبي الجهاز من جهة ولتقديم الشكر لهم على ما بذلوه من جهود وعمل من اجل ان تكون مدينة بيت لحم مدينة امنية ومستقرة.

واكد العميد القيسي على ان جهاز المخابرات العامة ومختلف الاجهزة الامنية عملت على تنفيذ خطة عمل امنية من اجل انجاح الاعياد الميلادية المجيدة بشكل يعكس واقع الحياة بمختلف نواحيها حيث تعتبر المحافظة نموذج في الهدوء والامن والاستقرار من جهة كما انها نموذج في التاخي والمحبة بين ابناء شعبنا الفلسطيني.

واكد القيسي ان بيت لحم كانت وما زالت وستبقى هذا النموذج الانساني والديني والوطني الذي يساهم بنقل رسالة شعبنا الفلسطيني الى العالم امع الذي تتوجه فيه انظار العالم لمدينة مهد السيد المسيح رسول العدل والمحبة والسلام والكرامة الانسانية وهي كافة تعاليم السيد المسيح التي ينعم بها العالم لكن مدينته ومهده تهاني جراء الظلم والحصار والاحتلال الاسرائيلي وهي اليوم بامس الحاجة ان يدرك العالم معاناة المدينة وسكانها مثمنا جهود وتعاون رجال الدين في هذا الاطار.

ونقل العميد القيسي لرجال الدين من رؤوساء الكنائس المحلية ببيت لحم تهاني وتبريكات اللواء فرج بمناسبة حلول الاعياد الميلادية المجيدة شاكرا لهم زيارتهم لمقر المخابرات الفلسطينية الذي يعتبر بيت كل الفلسطينين.

بدورهم اكد رجال الدين على شعورهم بالارتياح حيث تجري  الاحتفالات بشكل مريح وهادي سواء لاهالي المدينة او لكافة الزوار القادمين اليها من مختلف انحاء العالم موضحين انهم يلمسون هذه المشاعر بالطمانينة والراحة من قبل الحجاج والزوار الذين يتحدثون معهم.

وشكر رجال الدين كافة رجال الامن الفلسطيني من خلال لقاءهم العميدسليم القيسي كما وجهوا شكرهم وتقديهم للواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة وكافة ضباط ومنتسبيي وافراد الجهاز على ما يقدموه لابنائ شعبنا من جهود لانجاح الاحتفالات بالاعياد .

على صعيد اخر عبر اعضاء الوفد من رجال الدين  عن استنكارهم للحملة الممنهجة والمشبوهة ضد الجهاز وقيادته مؤكدين على ثقة الكنائس بالقيادة السياسية والامنية الفلسطينية مؤكدين على وقوفهم الى جانب القيادة الفلسطينية في نضالها وسعيها من اجل تحقيق العدل والسلام للشعب الفلسطيني .