أخبار عاجلة
الرئيسية / بيئة نظيفة / الارصاد الجوية : اجواء باردة الجمعة ومنخفض ماطر وعاصف الاحد

الارصاد الجوية : اجواء باردة الجمعة ومنخفض ماطر وعاصف الاحد

رام الله /PNN/قالت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان الجو اليوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وشديد البرودة في معظم المناطق حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأه بإذن الله لسقط زخات متفرقة من الامطارعلى بعض المناطق خاصة الشمالية ، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذه الليلة يكون الجو غائماً وشديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأه بإذن الله لسقط زخات متفرقة من الامطارعلى بعض المناطق خاصة الشمالية ، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم السبت يكون الجو غائماً وشديد البرودة في معظم المناطق وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون الامطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

الاحد يكون الجو غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً ، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

الاثنين يكون الجو غائماً جزئياً وباردا الى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ،وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

هذا وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خاصة يومي السبت والاحد من خطر شدة سرعة الرياح و خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة كما حذرت من خطر التزحلق على الطرقات و تدني مدى الرؤيا الافقية .