الرئيسية / سياسة / اصابات بالاختناق خلال اعتداء جيش الاحتلال على مسيرة كفر قدوم الاسبوعية

اصابات بالاختناق خلال اعتداء جيش الاحتلال على مسيرة كفر قدوم الاسبوعية

قلقيلية/PNN/ اصيب عشرات المواطنين بالاختناق بعد اعتداء جيش الاحتلال على المشاركين في مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16 عاما والتي انطلقت احياء للذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة حركة فتح.

وافاد الناطق الاعلامي في اقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان العشرات من جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة باستخدام الرصاص الحي وقنابل الصوت والاعيرة المعدنية مما ادى الى اصابة العشرات بالاختناق عولجوا في مركز اسعاف القرية.

واكد شتيوي ان وحدة خاصة من جنود الاحتلال كانت تنصب كمينا في خلف سواتر ترابية كانت جرافة عسكرية قد اقامتها يوم امس الخميس الا ان الشبان تمكنوا من اكتشافها مضيفا الى ان الجنود تصرفوا بشكل هستيري واطلقوا الرصاص الحي بكثافة دون اصاابات او اعتقالات.

وشارك في المسيرة التي دعت اليها حركة فتح محافظ محافظة قلقيلية رافع رواجبة ونائبه وكادر المحافظة وامين سر الاقليم محمود ولويل وامناء سر المناطق ولجان المقاومة الشعبية والمئات من ابناء البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية ورفعوا رايات العاصفة والاعلام الفلسطينية.