الرئيسية / منوعات / بعد غياب 24 عامًا..عودة براد بيت في حفل جولدن جلوب الـ77

بعد غياب 24 عامًا..عودة براد بيت في حفل جولدن جلوب الـ77

مرت 16 عامًا على عودة “ريني زيلويجر” إلى الظهور في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي، حيث مضى وقت أطول على عودة الممثل الشهير “براد بيت” الذي فاز بجائزة فيه آخر مرة عام 1996.

حصل الممثل الشهير “براد بيت” البالغ من العمر 56 عامًا على جائزة أفضل ممثل في دور داعم في فيلم مصور، بالإضافة إلى فيلمه “Once Upon A Time In Hollywood” الذي حصل على جائزة أفضل فيلم موسيقي كوميدي.

كما فازت الممثلة الشهيرة “ريني زيلويجر” ، البالغة من العمر 50 عامًا بجائزة افضل ممثلة عن دورها في واحد من أكثر الأفلام إثارة للجدل، الفيلم الدرامي “Judy Garland”، حيث فازت آخر مرة بجائزة أفضل أداء تمثيلي عن دورها الداعم في فيلم Cold Mountain في عام 2004، بينما مرت 24 عامًا منذ أن فاز الممثل “براد بيت” بجائزة أفضل أداء تمثيلي في دوره الداعم في فيلم Twelve Monkeys.

واجهت “زيلويجر” منافسة شديدة مع هؤلاء النجمات : “سينثيا إريفو” عن فيلمها “Harriet”، “سكارليت جوهانسون” عن فيلمها “Marriage Story” ، و”سويرس رونان” عن فيلمها “Little Women” ، و”تشارليز ثيرون” عن فيلمها “Bombshell” ، في حين أنها أبدت في كلمتها احترامًا لزميلاتها المرشحين لأنها قالت: “حسنًا، انه لمن اللطيف

رؤيتكم جميعًا بعد 17 عامًا. شكرًا لك HFPA على دعوتي للعودة إلى لم شمل الأسرة ، خاصة مع كل هؤلاء السيدات غير العاديات هذا العام، كما كنت أتشوق لأترك مقاعد المسرح لفترة طويلة.”
كما استحوذ الممثل “براد بيت” على انتباه الحشد عندما أشاد بزميله الممثل الشهير “ليوناردو دي كابريو”، واختتم خطابه الممتع برسالة إنسانية حلوة بقوله: “مهلا ، إذا رأيت فرصة لتكون لطيفًا مع شخص ما غدًا، خذها. أعتقد أننا جميعا بحاجة إليها.”

الجدير بالذكر أن النجم “براد بيت” فاز على قائمة مواهب تشمل كلًا من النجم الشهير “توم هانكس” عن فيلمه “A Beautiful Day In The Neighborhood” ، والنجم “أنتوني هوبكينز” عن فيلمه “The Two Popes” ، والنجم “آل باتشينو” عن فيلمه “The Irshman” ، والنجم “جو بيسكي” عن فيلمه “The Irshman”.