الرئيسية / منوعات / شام الذهبي تدعم والدتها أصالة: ستعبر الألم والخيانة ولن تصبح ضحية

شام الذهبي تدعم والدتها أصالة: ستعبر الألم والخيانة ولن تصبح ضحية

وجهت شام الذهبي رسالة مؤثرة إلى والدتها المطربة السورية اصالة لمساندتها بعد إعلان انفصالها عن المخرج طارق العريان، أكدت فيها أن العائلة وقفت بجوارها أمام كل العواصف والتحديات، وأنها قادرة على تجاوز الألم والخيانة والخذلان من جديد.

شام علقت على منشور أصالة بموقع إنستقرام لتي أعلنت فيه انفصالها بصفة نهائية عن طارق العريان، وقالت: لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى”.

وتابعت شام: هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل المحن والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكى.

يذكر أن المطربة السورية أصالة أعلنت طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان، وأصدرت بيانا شاملا صباح اليوم الإثنين أكدت فيه على رغبتها في عدم الخوض بالتفاصيل، وطلبت من الجميع الحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.

أصالة نشرت واحدة من الصور الرومانسية التي تجمعها بالمخرج طارق العريان عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

تابعت قائلة: وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.