الرئيسية / محليات / جامعة فلسطين الأهلية تستضيف النائب ايمن عودة

جامعة فلسطين الأهلية تستضيف النائب ايمن عودة

بيت لحم/PNN- استضافت جامعة فلسطين الأهلية، يوم الاربعاء، رئيس القائمة العربية المشتركة النائب ايمن عودة في لقاء مع طلبة الداخل الفلسطيني في مسرح الجامعة، وكان في استقباله رئيس مجلس امناء الجامعة الأستاذ داود الزير ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عوني الخطيب، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عماد الزير، ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور فايز أبو عامرية وأعضاء الهيئتين الإدارية والاكاديمية.

ورحب الأستاذ داود الزير بالضيف والوفد المرفق، مؤكداً ان جامعة فلسطين الأهلية هي جامعة الكل الفلسطيني وأحد عناصر نجاحها وتميزها ضمها لعدد كبير من طلبة واساتذة الداخل الفلسطيني.

وأضاف “نعمل جاهدين لتوطيد علاقاتنا مع مؤسساتنا الفلسطينية الوطنية في الداخل”، مضيفا “ان هذه فرصة لطلبة الداخل الفلسطيني المحتل للقاء المحامي ايمن عودة الذي يرأس الجبهة – العربية للتغيير والقائمة العربية المشتركة هذه القائمة التي تمثل الكتل العربية بالداخل والتي تقف صامدة في وجه حكومة اليمين الاسرائيلي المتطرف برئاسة نتنياهو والاجراءات الاسرائيلية”.

بدوره، قال الأستاذ الدكتور عوني الخطيب “ان برامج الجامعة مفتوحة بشكل كامل امام طلبة الداخل، وهناك اقبال كبير على برامجها، كما ان الجامعة خرجت عشرات الطلبة من النقب وحيفا وعكا والناصرة وغيرها من المدن الفلسطينية الذين يعملون في مؤسسات مهمة بالداخل وهذا فخر لنا جميعا”.

وقال “ان ايمن عودة شخصية تدعم التعليم وهو ذات مواقف صلبة نعتز ونفتخر بها في حرم جامعتنا وبين طلبتنا من النقب والشمال الفلسطيني”.

من جانبه، أعرب المحامي ايمن عودة عن سعادته بوجوده في جامعة فلسطين الأهلية، هذه الجامعة التي تضم طلبة من معظم ارجاء الوطن، وتعتبر مفخرة لجميع الفلسطينيين، وباتت حلم الكثير من طلبة الداخل للالتحاق بها لما تقدمه من برامج نوعية ومميزة.

وقال انه يعمل بكل السبل على مساعدة طلبة الداخل في الجامعات الفلسطينية، وحل كافة العقبات التي تواجههم من قبل المؤسسات الاسرائيلية.

وتولى ادارة اللقاء مدير وحدة الدراسات الخاصة الاستاذ وائل زبون، حيث استمع عودة إلى اسئلة الطلبة واجاب على استفساراتهم، ووعدهم بمتابعتها مع الجهات ذات الاختصاص.