الرئيسية / منوعات / نسرين طافش تعلق على عودة خبر ارتباطها عاطفياً بطارق العريان إلى السطح

نسرين طافش تعلق على عودة خبر ارتباطها عاطفياً بطارق العريان إلى السطح

علقت نسرين طافش على تقارير ارتباطها عاطفياً بالمخرج طارق العريان، وزعم البعض أن علاقتهما هي ما سرّعت إجراءات طلاق الأخير من النجمة أصالة نصري.

وكتبت نسرين طافش تغريدة عبر حسابها على تويتر، أعلنت من خلالها بشكل صريح عن رفضها للزج باسمها في أزمة طلاق أصالة وطارق العريان، حيث كتبت: “الإشاعة يؤلفها حاقد، وينشرها أحمق، ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي، والمنجز، والواعي، فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت من أولئك، بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن”.

“الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية”.

ورغم أن نسرين طافش لم تعلق صراحة على التصاق اسمها باسم المخرج المعروف، إلا أنها أوضحت تماماً أن ما يتم نشره عن زواجها منه سراً هو مجرد شائعات كاذبة.

من جهة ثانية، تدخلت النجمة اللبنانية إليسا وكتبت تغريدة تعبر من خلالها عن دعمها لصديقتها أصالة في محنتها، حث قالت: “الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية”.

“الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية”.

يأتي خبر الطلاق بعد 14 عاماً من الزواج حيث تم زفاف أصالة وطارق العريان في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت النجمة السورية منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، علماً بأن النجمة السورية كانت متزوجة من قبل من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005.