الرئيسية / منوعات / تغير تام بملامح جان يامان بعد حلقه لشعره ولحيته لأداء الخدمة العسكرية

تغير تام بملامح جان يامان بعد حلقه لشعره ولحيته لأداء الخدمة العسكرية

تغيرت ملامح جان يامان بطل مسلسل “الطائر المبكر” بعد أن اضطر لحلق شعره ولحيته بهدف إتمام خدمته العسكرية الإلزامية في الجيش التركي لبضعة أسابيع.

وكشفت الصورة المتداولة للنجم التركي الذي حقق شهرة واسعة العامين الماضيين بفضل وسامته وقوامه الرياضي، عن تغير تام في شكله، حيث بدا وجهه نحيفاً وبعيداً عن الشكل الذي اعتاد عليه الجمهور حتى أن البعض قال إنه لم يتعرف عليه.

وقارن البعض بين شكل جان يامان بأحدث إطلالة بعد أن التقط صورة سيلفي برفقة أحد معجبيه، وبين صوره بإطلالة الشعر الطويل واللحية الطويلة والتي جذبت آلاف المعجبات حول العالم.

جان يامان

وعبرت معجبات النجم التركي عن سعادتهن بأنه لن يضطر للاحتفاظ بهذا اللوك سوى لأسابيع طويلة هي قوام فترة تجنيده الإجباري، وبعدها سيعود من جديد لإطالة شعره ولحيته واستعادة وسامته.

جان يامان

وكان بطل مسلسل “الطائر المبكر” قد أشعل الجدل مؤخراً بتعليقاته المستفزة حول زملائه، حيث قال إنه أكثر شهرة من كيفانتش تاتليتوغ “الشهير بشخصية مهند في مسلسل (نور)”، وذلك لأن أعماله تتم ترجمتها لعدة لغات وهو ما لم يحدث مع الأخير، كما ذكر أنه يدخل في علاقات عاطفية مع بطلات أعماله حتى تكون المشاهد الرومانسية صادقة، وهو ما جعل الكثيران منهن ينتقدنه ويقمن بإلغاء متابعته عبر انستقرام، كما وجهت له النجمة ديميت أوزديمير تحذيراً رسمياً من خلال محاميها بأنها ستقوم بمقاضاته إذا تحدث عنها بشكل مسئ.