الرئيسية / حصاد PNN / بالفيديو: كهرباء القدس تزود مشافي بيت لحم بمولدات كهربائية، لاستمرار خدماتها في حال انقطع التيار

بالفيديو: كهرباء القدس تزود مشافي بيت لحم بمولدات كهربائية، لاستمرار خدماتها في حال انقطع التيار

بيت لحم/PNN- زودت شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم السبت، مشافي محافظة بيت لحم أربعة مولدات كهربائية، لاستمرار عمل التيار في المستشفيات في حال انقطعاه.

وقامت شبكة فلسطين الاخبارية PNN بتغطية حصرية، لتسليم احد مولدات الطاقة من قبل فرع شركة كهرباء القدس في بيت لحم، لمستشفى بيت جالا الحكومي “الحسين”.

ومن جهته قال المدير الاداري في مستشفى الحسين الدكتور محمد ذويب انه في ظل الظروف التي تعاني منها شركة كهرباء القدس، تعتبر هذه الخطوة جبارة لتزويد المراكز الصحة بالمولدات الكهربائية في حال انقطاع التيار الكهربائي، لتفادي المشاكل في المستقبل، شاكرا الشركة على هذه الخدمة.

وأضاف ذويب ان الانقطاعات السابقة لم تؤثر بشكل كبير على المشفى وخدماتها، كون المشتسفى لديه الاستعدادات لمثل هذه الاحداث، حيث لم يطول انقطاع التيار للمشفى اكثر من دقائق معدودة.

وقال المهندس رافت السراحين من شركة كهرباء محافظة القدس ان الشركة توجهت مع الادارة العليا للقيام بتغطية الطاقة المطلوبة للمستشفيات خاصة في منطقة بيت لحم، وسلمت اربعة مولدات كهربائية بقوة 1000 أمبير لمشافي بيت جالا الحكومي، بيت لحم للامراص العقلية، الجمية العربية، ومستشفى الفرنسي، لتغطية الاحتباجات في حال قيام اسرائيل بقطع التيار الكهربائي، حيث سيتم ربط هذه المولدات من قبل شركة الكهرباء لسد الطاقة عند الحاجة.

وطالب المهندس سراحين المواطنين بترشيد استهلاك الطاقة الكربائية، في ساعات الذروة، مؤكداً على استمرارية الجهود المبذولة على أعلى المستويات من قبل الشركة والسلطة الفلسطينية لحل المشكلة.

 

كهرباء القدس تزود مشافي بيت لحم بمولدات كهرباء، حرصاً على استمرار خدماتها في حال انقطع التيار الكهربائي

Publiée par PNN Network sur Samedi 11 janvier 2020