أخبار عاجلة
Tamkeen

العقيد الحاج لـPNN: اتلاف 104 مركبة غير قانونية بريف بيت لحم الغربي 

بيت لحم/PNN- اتلفت الشرطة الفلسطينية والاجهزة الامنية الفلسطينية وقوات الامن الوطني الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، 104 مركبة غير قانونية بقرى الريف الغربي لمحافظة بيت لحم في اطار الجهود المستمرة لتعزيز سلطة القانون.

وقال العقيد طارق الحاج مدير عام شرطة محافظة بيت لحم في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الشرطة وباسناد من الامن الوطني ومختلف الاجهزة الامنية ” مخابرات واستخبارات ووقائي” وبمشاركة الدفاع المدني و الخدمات الطبية العسكرية نفذت عملية الاتلاف التي تاتي تنفيذا لتعلميات الجهات لعليا في اطار السعي لتعزيز سلطة القانون ومحاربة الظواهر السلبية في الارياف الفلسطينية.

واوضح العقيد الحاج ان عملية الاتلاف اتت ايضا بطلب من المواطنين والمجالس المحلية في بلدتي بتير وحوسان الى الغرب من محافظة بيت لحم حيث تم مصادرة واتلاف 104 مركية غير قانونية.

واكد العقيد الحاج ان هذه الحملات تاتي في اطار السعي المتواصل للمؤسسة الامنية بمختلف اذرعها لتعزيز صمود ابناء شعبنا وتمتين الجبهة الداخلية من خلال فرض سيادة القانون، مثمنا تعاون الجهات المختلفة في هذه القرى من مجالس محلية وفصائل ومؤسسات مجتمع محلي ووجهاء و الذين طالبوا جميعا بمحاربة ظاهرة المركبات الغير قانونية في اكثر من مناسبة لما تحمله هذه الظاهرة من مخاطر على المواطنين وممتلكاتهم وارواحهم واستقرار المجتمع.

كما ثمن مدير عام شركة محافظة بيت لحم تعاون مختلف اذرع المؤسسة الامنية على مستوى التنسيق والجاهزية العالي وتعاون الجميع من اجل انجاح حملة اليوم، مشددا على ان المؤسسة الامنية ستبقى حريصة على ابناء شعبنا وحمايتهم من هذه الظواهر.

Print Friendly, PDF & Email