الرئيسية / متفرقات / بلدية قلقيلية تستقبل وفدا من طلبة وخريجي الاعلام في جامعة النجاح الوطنية

بلدية قلقيلية تستقبل وفدا من طلبة وخريجي الاعلام في جامعة النجاح الوطنية

قلقيلية/PNN- استقبل رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في دار البلدية وفدا اعلاميا من طلبة وخريجي الاعلام في جامعة النجاح الوطنية على هامش زيارتهم للمدينة ضمن رحلة تعريفية لمدينة قلقيلية والاطلاع على المشاريع التطويرية التي تنفذها البلدية نظمتها بلدية قلقيلية بالتنسيق مع موقع ومجلة المراة الفلسطينية وصفحتها الإعلامية انت لها التابعة لمكتب بال باوند للصحافة وموقع “اصداء” الاخباري بحضور مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة وضم الوفد د. أمين أبو وردة مدير موقع “اصداء” الاخباري وعنان الناصر مدير بال باوند للصحافة وموقع وصفحة انت لها الاعلامية واعلاميين ومركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الانسان ممثلا ب ثريا أبو حامد.

ورحب د. المصري بالوفد الضيف مؤكدا على دور الاعلام الحيوي والهام في ايصال رسالة الشعب الفلسطيني و تعزيز ثقافة ايجابية في المجتمع، بالإضافة الى ابراز الوجه الحضاري المشرق للمجتمع الفلسطيني ، مقدما نبذة تعريفية عن واقع المدينة وما تعانيه جراء الجدار والاحتلال مستعرضا قصص نجاح البلدية والمشاريع التنموية التي تقوم بها والتي تهدف الى تطوير المدينة والنهوض بها لأفضل المستويات مشيرا الى اعمال واختصاصات البلدية ودورها على صعيد الخدمات في المجالات كافة شاكرا جميع الجهود المبذولة للارتقاء بمدينتنا قلقيلية.

وتحدث م. عفانة عن انجازات البلدية في مجال التنمية الاقتصادية المحلية ودورها الريادي في قيادة عملية التنمية والمضي قدما نحو التقدم والازدهار مشددا على جهود البلدية المستمرة لرفع مستوى الخدمات وتطويرها.

وفتح باب النقاش للحضور بخصوص واقع مدينة قلقيلية والمشاريع التي تنفذها البلدية حيث اجاب رئيس البلدية عن اسئلتهم واستفساراتهم كافة وتم خلال اللقاء توزيع مجلة اعدتها البلدية والتي شملت المشاريع المنفذة من قبل البلدية للمجلس البلدي الحالي.

وقام الوفد بجولة ميدانية في مدينة قلقيلية للتعرف عليها منها جدار الفصل العنصري والبوابة الزراعية وجولة في ربوع أراضي وبيارات قلقيلية بالإضافة الى زيارة عدة مشاريع تطويرية للمدينة أبرزها المشاريع التي سترى النور قريبا منها مشروع استراحة العودة ومدرسة القلب الكبير واختتمت الجولة بزيارة للملعب البلدي وحديقة الحيوانات الوطنية لمعرفة التطورات التي تمت بهما والخدمات المقدمة.

وشكر ابو ورده رئيس بلدية قلقيلية على حفاوة الاستقبال وتنظيم الزيارات والاهتمام التي توليه البلدية في تعزيز العلاقة مع وسائل الإعلام المختلفة ودعوتها للإعلاميين للتعرف على واقع المدينة من إقامة الجدار ومصادرة الأراضي ونقل معاناتها الى العالم باعتبار أن الإعلام هو نافذة فلسطين على العالم مشيدا باالانجازات التي حققتها البلدية خلال فترة زمنية قصيرة.

واكد عنان الناصر على أهمية نشر التوعية المجتمعية بالأنشطة والفعاليات والخدمات التي تقدمها البلدية ، مثمنين الجهود المبذولة في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين. و النهوض بمدينة قلقيلية، كما كرم رئيس البلدية كل من د. امين ابو ورده والاعلامي عنان الناصر تقديرا لجهودهم.